برينتفورد يظفر بخدمات حارس فرايبورغ

الرياضة 2023/06/01
...

 برلين : وكالات


تعاقد نادي برينتفورد الإنكليزي مع حارس المرمى البديل للمنتخب الهولندي وفريق فرايبورغ الألماني مارك فليكين.

ووقع فليكين /29 عاماً/ عقداً لمدة 4 أعوام مع برينتفورد الذي أنهى الموسم المنقضي في المركز التاسع بالدوري الإنكليزي الممتاز.

وذكرت تقارير إعلامية أنَّ قيمة الصفقة بلغت 13 مليون يورو (13.8 مليون دولار).

وقال فليكين في تصريحات نشرها نادي برينتفورد أمس الأربعاء: “هو فصل جديد تماماً بالنسبة لي، ويشكل خطوة جديدة كبيرة في مسيرتي».

وأضاف، “لو أخبرني أحد قبل 7 أعوام، عندما كنت ألعب في الدرجة الثالثة بألمانيا، أنني سألعب في الدوري الإنكليزي الممتاز يوماً ما، ربما كنت لأطرحه أرضاً».

وانضم فليكين إلى فرايبورغ عام 2018 قادماً من دويسبورج وأصبح واحداً من أفضل حراس المرمى في الدوري الألماني (بوندسليغا) الذي شهد فوز فرايبورغ بالمركز الخامس في الموسم المنقضي.

وختم فليكين: “قضيت 5 أعوام رائعة مع فرايبورغ. الفترة التي قضيتها هناك شكلتني حقاً، وأنا ممتن بما وصلت إليه على المستوى الرياضي وعلى المستوى الشخصي».

ويتوقع أن يحل نوح أتوبولو، الحارس الاحتياطي لفرايبورغ وحارس المنتخب الألماني للشباب (تحت 21 عاماً)، مكان فليكين كحارس أساسي لفرايبورغ.

وكان فرايبورغ قد سمح أيضاً للاعب الألماني كيفن شايد بالانتقال إلى برينتفورد في كانون الثاني الماضي.

ومن المتوقع أن يرحل ديفيد رايا حارس المرمى الأساسي لبرينتفورد، عن صفوف الفريق، حيث ذكرت تقارير أنَّ عدداً من الأندية، من بينها توتنهام ترغب في ضم الحارس الإسباني.