الكادوري يتمسك بأمل التواجد مع الأولمبي

الرياضة 2023/06/08
...

  الحلة: محمد عجيل

استبعد المدرب راضي شنيشل من قائمته النهائية التي شكل من خلالها المنتخب الأولمبي لغرض خوض غمار بطولة غرب آسيا المؤمل لها أن تقام في العراق عدداً من الأسماء التي تواجدت في القائمة الأولى ومن ضمنها ظهير أيسر فريق القاسم مصطفى الكادوري الذي قدم هذا الموسم مستوى فنياً متميزاً مع فريقه لافتاً إليه الأنظار سواء من قبل شنيشل أو من قبل أيوب اوديشو الذي طلب انضمامه للزوراء في صفقة لم تتم بسبب معارضة الإدارة. وقال مصطفى الكادوري لـ”الصباح الرياضي”: إنَّ تمثيل المنتخبات الوطنية هدف لجميع اللاعبين الذين يقدمون مستويات يمكن من خلالها الدفاع عن الكرة العراقية وكنت على أمل كبير وما زلت أن احظى بدعوة ثانية للمنتخب الأولمبي .
وأكد أن مباريات الدوري العراقي لا تحظى بمتابعة ميدانية كاملة من قبل مدربي المنتخبات الوطنية لأنَّ هناك الكثير من الخامات الشابة ما زالت مركونة وهي تمتلك كل المواصفات التي يمكن صقلها وتأهيلها للمستقبل.
 وعن رؤيته لدوري المحترفين الذي يزعم اتحاد الكرة تنظيمه في المواسم المقبلة، أوضح الكادوري أن ذلك يحتاج إلى جهود كبيرة قد لا تتواجد إلا بسنوات كما أنه يحتاج إلى بنى تحتية كبيرة وإلى توفر العنصر المالي كي تنهض الأندية بمسؤولياتها ولعل تجربة البلدان المجاورة خير دليل على ذلك.
وأوضح، نحن مع تنظيم دوري المحترفين الذي يعطي الأولوية لبناء المنتخبات الوطنية وليس المنافسة على زعامة الدوري وجوائزه إضافة إلى إعطاء أولوية للاعب المحلي والمواهب الكروية من دون خلق أسواق للاعبين الأجانب وسماسرتهم.
واشاد الكادوري بفريقه القاسم وصراعه من أجل البقاء في الدوري، وقال: إننا عازمون على تقديم الأفضل وإرضاء جماهيرنا رغم الأزمات المالية التي يواجهها الفريق.