مواجهة سهلة للجوية وصعبة للكرخ

الرياضة 2019/04/24
...

بغداد / مهدي الربحاوي 
 
 
ستكون مواجهة الجوية " الوصيف " سهلة امام نادي الحسين اليوم الاربعاء على العكس من صاحب المركز الثالث الكرخ الذي سيواجه نفط الوسط بافتتاح الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الممتاز بكرة القدم . 
ويحتل الجوية المركز الثاني برصيد 48 نقطة بفارق تسع نقاط عن الشرطة المتصدر فيما يقف الكرخ بالمركز الثالث برصيد 45 نقطة . 
ولا تخلو قائمة الفريق الازرق من الغيابات اهمها المدافع سعد ناطق بداعي الحرمان مما يتوجب على مدرب الفريق ايجاد البديل المناسب لشغل هذا المركز  بغية المحافظة على سلسلة الانتصارات التي حققها الجوية في الجولات الاخيرة برغم ان منافسه يقبع في اسفل الترتيب بالمركز 18 وبرصيد 20 نقطة. 
من جانبه يعاني الكرخ من غياب اللاعب حسين جبار في مباراته المهمة امام نفط الوسط وهو يبحث عن الفوز لتعزيز رصيده ومواصلة ملاحقته للجوية صاحب المركز الثاني . وسيكون سلاح الكرخ عاملي الارض والجمهور للحصول على العلامة الكاملة من ضيفه القادم من محافظة النجف نفط الوسط والذي يطمح هو الاخر الى اضافة ثلاث نقاط جديدة الى رصيده البالغ 33  نقطة على الرغم من معرفته بصعوبة المهمة . 
ويسعى السماوة والبحري اليوم الى التعويض عندما يلتقيان في ملعب الاول لاسيما بعد خسارة السماوة من الجوية في الجولة الماضية بثلاثة اهداف و البحري من الميناء (3-1 )، ويتذيل البحري فرق ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن السماوة الذي يقف بالمركز التاسع عشر . 
وتختتم مباريات اليوم بلقاء الحدود مع الصناعات الكهربائية والتي ستقام في ملعب التاجي، ويحتل الحدود المركز الثاني عشر برصيد 27 نقطة والصناعات الكهربائية المركز السادس عشر برصيد 24 نقطة .