قبضات العراق يشرع بتدريباته

الرياضة 2023/06/15
...

 بغداد: حيدر كاظم 


باشرَ منتخبنا الوطني للملاكمة تحضيراته بالعاصمة الإيرانية طهران استعداداً للمشاركة في دورة الألعاب العربية التي تضيفها الجزائر للفترة من الخامس وحتى الخامس عشر من تموز المقبل.

وقال النائب الأول لاتحاد اللعبة علي عبد الزهرة الغراوي في تصريح لـ(الصباح الرياضي): إن المنتخب الوطني دخل معسكرا تدريبيا في إيران يستمر لمدة 10 أيام، من أجل الوقوف على جاهزية قبضاتنا للمحفل العربي المقبل.

وأضاف أن معسكر طهران سيكون محطة تحضيرية مهمة لمنتخبنا قبل المغادرة الى الجزائر، لا سيما انه سيشهد إقامة تدريبات مشتركة ونزالات متعددة مع الفرق الايرانية، إذ ستسهم كثيرا في تطوير قدراته الفنية والبدنية.

وذكر الغراوي أن اختيار العناصر التي ستمثل اللعبة عربيا جاء في ضوء نتائج البطولات المحلية الأخيرة والتصفيات التي أقيمت تحت أنظار المدرب الكوبي أوليزيوس الذي يمتلك نظرة خاصة وثاقبة في انتقاء الأفضل، مبينا أن آمال أصحاب الشأن ترنو نحو تحقيق نتائج إيجابية والمنافسة بقوة لنيل الأوسمة الملونة.

وأشار إلى أن وفد منتخبنا تألف من عضو اتحاد اللعبة عبد الرضا علي رئيساً، فضلاً عن المدربين طارق محمد ابراهيم ومحمد عبد الزهرة جواد، إضافة الى 10 ملاكمين هم كرار كاظم سهم وامير كاظم غانم وجعفر عبد الرضا ومقتدى فلاح عبد الحسن ومحمد ستار وسجاد اسماعيل وكرار حيدر اسماعيل وعلي قاسم حمدان ومؤمن عبد العال ومقتدى علاء عبد الواحد.