مدرب سيدات الصقور يعلن جاهزيَّة فريقه لكأس العراق

الرياضة 2023/06/15
...

 بغداد: أوس عبد الستار

 

أعلن مدرب سيدات القوة الجويَّة لكرة الصالات جاهزيَّة فريقه لخوض غمار منافسات بطولة كأس العراق، المقرر انطلاقها في الثامن عشر من الشهر الحالي في محافظة دهوك.

وقال وليد ضهد في تصريح خص به “الصباح الرياضي”: إنَّ “الفريق بات في أتم الجاهزية للدخول في معترك بطولة كأس العراق التي نطمح من خلالها لتقديم أفضل المستويات والمنافسة على مراكز متقدمة والسعي إلى إضافة لقب آخر إلى خزائن الصقور».

وأضاف أنَّ “الفريق اختتم تحضيراته مساء أمس بعد خوضه وحدات تدريبية يومية بحسب الخطة الموضوعة له من قبل الطاقم الفني، فضلاً عن لعب مباريات ودية تنافسية”، مبيناً أنَّ “بعثة الفريق ستسافر اليوم إلى محافظة دهوك للشروع هناك في التمارين الأخيرة قبيل انطلاق المسابقة».

وأوضح أنَّ “إدارة النادي تعاقدت مع اللاعبتين سبيل شكر وإيفان فرهاد للتواجد رفقة زميلاتهنّ في بطولة الكأس، فضلاً عن التحاق زينب عباس بعد عودتها من الاحتراف في صفوف الاتحاد السعودي”، مشيراً إلى أنَّ اللاعبات المذكورات سيشكلنَ إضافة قوية».

وأشار إلى أنَّ “تركيزه خلال الفترة المقبلة ينصب على الاعتماد على خليط بين العناصر الشابة والخبرة إلى جانب تطوير هذه المواهب من أجل ديمومة الكرة النسوية في النادي، فضلاً عن رفد المنتخبات الوطنية». واختتم ضهد حديثه قائلاً : “نأمل أن يقدم فريقنا النسوي أداءً مغايراً عن البطولات السابقة والمنافسة على اللقب لاسيما أنَّ سيدات الصقور أبطال النسخة السابقة”.