الأسبوع الحالي.. توقيع عقد تنفيذ ملعب الناصرية الأولمبي

الرياضة 2023/09/24
...

 الناصرية: نجلاء الخالدي

كشفَ محافظ ذي قار محمد هادي عن أن وزارةَ الشبابِ والرياضة ستوقع عقداَ لتنفيذِ ملعبِ الناصرية الأولمبي مع الشركةِ المنفذةِ للمشروع خلالَ الاسبوع الحالي.
وقال المتحدث باسم محافظة ذي قار أبو الحسن البدري لـ” الصباح”: إن المحافظ التقى وفداً من أعضاء الهيئة الإدارية لنادي الناصرية الرياضي وبحث معهم جملةً من القضايا المهمةِ وفي مقدمتها إكمالِ الإجراءاتِ الفنيةِ والتعاقديةِ بخصوصِ ملعب الناصرية الأولمبي.
ووأوضح البدري أن “صندوقَ ‘عمار ذي قار نفذ ستةَ عشرَ ملعباً من خلال إدراجِه ضمن خطة مشاريع صندوق إعمار ذي قار، إضافة إلى إنشاء ملاعبَ للوحدات الإدارية التي ليس لديها ملعب، وكذلك توفيرِ الدعم للرياضة بالمحافظة ونادي الناصرية بالتنسيق مع المحافظة» .
وأشار إلى أن الأمين العام لمجلس الوزراء أعرب عن استعدادهُ الكاملَ للاهتمام بشريحة الشباب وإنشاءِ مراكزَ ومنتدياتٍ رياضية واجتماعية ودعمِ الطاقات المتجددة لدى الشباب الرياضي وتنمية وتطوير قدراتهم العلمية.
على صعيد آخر أكد المتحدث باسم المحافظة أبو الحسن البدري أن محافظُ ذي قار محمد هادي، قدم طلباً إلى وزارةِ النفط بواسطة الأمين العام لمجلس الوزراء حميد الغزي لدعمِ ورعايةِ نادي الناصرية الرياضي، لافتاً إلى أن الحكومةَ المحليةَ عازمةٌ على تقديمِ الدعمِ الكاملِ للنادي الأمِ الناصرية وعودته إلى دوري الممتاز،  فضلاً عن رعايةِ وتطويرِ بقية الألعابِ الرياضية.