كرة حيفا يكمل تحضيراته للموسم المقبل

الرياضة 2023/11/29
...

  بغداد : الصباح الرياضي

أكمل فريق نادي حيفا الرياضي بكرة القدم تحضيراته الخططية والبدنية، تأهباً للمشاركة في الموسم 2023 - 2024 بحسب ضوابطه الجديدة، إذ خاض حديثاً سلسلة من اللقاءات التجريبية في ملعبه الكائن في مجمع البلديات للاجئين الفلسطينيين.
مدرب الفريق سعد شهاب أكد أن  “ فريقه أتم فقرات المنهاج التحضيري للموسم الكروي، وتناوب على تطبيقه زملاؤه المدربون حيدر طالب وعادل باقر مدرب الحُراس، إلى جانب محمد عادل المشرف على فرق الفئات العمرية، أملاً في تحقيق نتائج جيدة في المسابقة الكروية «.
ولفت إلى “ رغبة اللاعبين في تطبيق الواجبات التكتيكية بتركيز عال وبدافعية تحقيق الإنجاز، على الرغم من غياب الدعم المادي واللوجستي، إلى جانب شغفهم في معرفة الهفوات التقنية والخططية التي تحدث في المباريات أو الوحدات التدريبية، عن طريق المحاضرات التثقيفية الرياضية الكروية التي ترتقي بالثقافة، وتشجع على تجاوز الأخطاء، فضلا عن رفع شعار النادي، وهو الهدف الأسمى لدى الجميع  «.
 وأضاف أن “ فريقه خاض سلسلة من اللقاءات التجريبية، هدفها الاستقرار على التشكيل الأخير الذي سيدافع عن ألوان الكتيبة الحيفاوية، التي تتأهب للمشاركات المقبلة بحسب تصنيف اتحاد الكرة واللوائح التي أقرت حديثا».
وأشاد المدرب في ختام تصريحاته بـ” جهود الهيئة الإدارية لنادي حيفا الرياضي، المتمثلة بالرئيس سمير خالد، وأمين السر يحيى محمود وبقية السادة الأعضاء، الذين يبذلون قصارى جهدهم من أجل العمل على رفع معنويات الفريق وتوفير المستلزمات التي يحتاج إليها اللاعبون، وفق الإمكانات المتاحة “، متمنيا “ النجاح لأبناء حيفا والتأهل إلى مصاف الدوري الممتاز أو الدرجة
الأولى “.