حسن أحمد: الميناء دفع ثمن الفرص المهدرة

الرياضة 2023/12/03
...

    بغداد: الصباح الرياضي

أعرب مدرب فريق الميناء لكرة القدم عن خيبة أمله بعد الخسارة خارج قواعده أمام مضيفه نفط ميسان بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة دوري نجوم العراق للمحترفين.
وقال حسن أحمد في المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب نهاية اللقاء: إن الميناء دفع ضريبة عدم التسجيل في الثلث الأول من المباراة غاليا، بعد أن تفنن اللاعبون بإهدار الفرص أمام المرمى، مبينا أن ما حدث بعد ذلك كان متوقعا، لاسيما أن المنافس نفط ميسان خاض المواجهة في أرضه وبين أنصاره، كما أن عناصره تشهد تخمة في النجوم المحترفين والمحليين.
وأشار إلى أن أي فريق يريد التنافس وتقديم مستويات كبيرة في مسابقة دوري نجوم العراق بنسختها الأولى، يحتاج إلى تسجيل أكثر من 30 لاعبا، على أن يكونوا جميعهم بأتم الجاهزية، وهو أمر لا يتوفر في الميناء حاليا الذي يطغى على تشكيلته الجانب الشبابي، ويفتقد لعنصر الخبرة بسبب الظروف الصعبة والمعقدة التي مر بها النادي خلال الفترة الماضية، مستدركا بأن هذه المعوقات لن تحد من طموح الجهاز الفني بتكوين فريق شبابي يليق باسم وتاريخ ومكانة نادي الميناء العريق.
من جهته حمل مهاجم الميناء سالم أحمد نفسه وبقية زملائه اللاعبين مسؤولية الخسارة، منوها بأن الميناء عانى في الشوط الثاني من انخفاض المخزون البدني وهو ما تسبب بفقدان النقاط الثلاث.