اتحاد السلة يكشف عن قائمة منتخب الأشبال

الرياضة 2023/12/05
...

 بغداد: الصباح الرياضي


كشف الاتحاد المركزي لكرة السلة عن قائمة لاعبي منتخب الأشبال استعداداً للمشاركة في بطولة غرب آسيا للعبة التي تضيِّفها العاصمة اللبنانية بيروت يوم غد الأربعاء وتستمر لغاية التاسع من الشهر الحالي.

وقال المنسق الإعلامي لاتحاد كرة السلة الزميل عهد فالح في تصريح لـ"الصباح الرياضي": إن اتحاده حرص على المشاركة في بطولة غرب القارة بنسختها الأولى لأهميتها في صقل وتطوير المواهب بغض النظر عن النتائج المتحققة.

وأشار إلى أن قائمة منتخب الأشبال ضمت 12 لاعباً هم مجتبى وهران وعبد الرحمن وسام ومعن علي وعلي عبد الأمير ويوسف أحمد ومهدي أحمد وعلي حسن وعبد القهار حامد ويوسف فقار وزيهات جمال وحمزة بسام وحسين زاهر، مبيناً أن التونسي ماهر خنفير سيشرف على قيادة منتخبنا في هذا الاستحقاق.

وأضاف أن منتخبنا سيفتتح مشواره في البطولة بملاقاة نظيره السوري في تمام الساعة السابعة من مساء غد الأربعاء، بينما سيخوض لقاءه الثاني أمام لبنان يوم الجمعة المقبل، وستختتم المنافسات بإقامة المباراة النهائية السبت المقبل.

وختم فالح حديثه بالتأكيد على أن اتحاد كرة السلة ماضٍ بسياسة الاهتمام بالفئات العمرية لإيمانه المطلق بأن توفير مقوِّمات النجاح للمواهب كفيل بديمومة وتطوير اللعبة.