فوز ثانٍ لصالات نفط البصرة والوسط يواصل التألق

الرياضة 2023/12/06
...

  بغداد: أوس عبد الستار


حقق حامل لقب النسخة الماضية نفط البصرة فوزه الثاني على التوالي، وهذه المرة على حساب غاز الجنوب بخماسيَّة نظيفة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري المحترفين لكرة الصالات.

وبهذا الفوز يواصل نفط البصرة رحلة الحفاظ على اللقب بنجاح، ليجمع 6 نقاط من مباراتين، بينما لم يتمكن غاز الجنوب من حصد أي نقطة لخسارته في مواجهتين متتاليتين.

من جانبه واصل نفط الوسط تقديم عروضه القوية على أرضه وبين جماهيره، بتحقيقه فوزاً ثانياً على نظيره الحشد الشعبي بنتيجة (5 - 3) ليرفع رصيده عند النقطة السادسة، بينما ظل الحشد الشعبي من دون أي نقطة.

وفي بقية نتائج الجولة سجل الشرطة نتيجة كبيرة بفوزه على الوافد الجديد نينوى 11 - 1، ليصبح في رصيد القيثارة 4 نقاط بعد تعادله في الجولة السابقة، في حين بقي الأخير بصفر من النقاط.

بدوره تابع الوافد الجديد الموارد المائية نتائجه الإيجابية عندما خطف فوزاً من بلدية البصرة في ملعبه 4 - 1، ليصبح في رصيده 6 نقاط من فوزه بمباراتين توالياً. وفي نتيجة غير متوقعة خسر وصيف الموسم السابق مصافي الوسط أمام منافسه أمانة بغداد بـ (0 - 3)، ليتجمد رصيده عند النقطة الثالثة، بينما رفع أمانة بغداد رصيده إلى النقطة الرابعة. وخطف آليات الشرطة نتيجة المواجهة أمام الشرقية بـ(3 - 2) وحقق أول ثلاث نقاط له في المسابقة، بينما بقي أصحاب الضيافة بدون رصيد من النقاط.