نيوكاسل يعلن غياب نيك بوب

الرياضة 2023/12/07
...

  لندن: أ ف ب


أعلن مدرّب نيوكاسل صاحب المركز السادس في الدوري الإنكليزي لكرة القدم إيدي هاو أن حارس مرمى فريقه نيك بوب سيغيب عن الملاعب «نحو أربعة أشهر» بسبب خلع في الكتف يتطلّب عملية جراحية. وقال هاو في مؤتمر صحفي قبل مواجهة مضيفه إيفرتون في الجولة الخامسة عشرة : إن حارس المرمى البالغ من العمر 31 عاماً «لا يزال يتعيّن عليه الخضوع لفحوص طبيّة لكننا نستبق الأمور كي يخضع لعملية جراحية، هو بحاجة إلى عملية جراحية، لا شك في ذلك».

وأضاف «سيغيب لفترة من الوقت، نعتقد حوالي أربعة أشهر»، مشيراً إلى أن غيابه يعد «ضربة كبيرة» للفريق.

وأصيب بوب بخلع في الكتف خلال المباراة التي فاز فيها فريقه على مانشستر يونايتد 1 - 0. وتابع هاو «من الطبيعي أن تتأثر معنوياته، لاسيما أن المباريات الكبيرة تنتظر نيوكاسل في الدوري الممتاز ودوري أبطال أوروبا».

وأوضح المدرّب «من الواضح أنه يفكر في كأس أوروبا أيضاً، وكان مصمّماً على محاولة التواجد هناك».

وينضمّ الدولي الإنكليزي الذي لم يتم اختياره للمباريات الدولية الأخيرة، إلى قائمة طويلة من الغائبين عن نيوكاسل بسبب الإصابة مثل كالوم ويلسون، الهولندي سفين بوتمان، شون لونغستاف، دان بورن أو حتى الإيطالي ساندرو تونالي الموقوف بسبب المراهنة غير القانونية. وأشارت تقارير صحفية إلى اهتمام نيوكاسل بضم حارس مرمى أرسنال آرون رامسدايل والإسباني دافيد دي خيا غير المرتبط مع أي ناد منذ رحيله عن مانشستر يونايتد، خلال سوق الانتقالات الشتوية.