الجوية يطمح إلى تعزيز الصدارة بمواجهة الحدود

الرياضة 2023/12/12
...

 بغداد: حيدر كاظم


يطمح القوة الجوية إلى تعزيز صدارته لدوري نجوم العراق للمحترفين بكرة القدم، حينما يواجه اليوم الثلاثاء نظيره الحدود عند الساعة الثانية والنصف ما بعد الظهر، في مباراة مؤجلة لحساب الجولة 

السابعة.

وتمثل مواجهة اليوم أهمية كبيرة للأزرق الطامح للابتعاد عن أقرب منافسيه، لا سيما أنه يحتل المركز الأول برصيد (16 نقطة) من 6 مباراة، متفوقاً بفارق الأهداف عن الشرطة الوصيف الذي لعب 8 لقاءات.

ونجح الصقور في الجولة السابقة بتحقيق فوز كبير خارج الديار على حساب أربيل بواقع 4 أهداف مقابل هدف واحد، بينما تعادل الحدود أمام نادي القاسم (3 – 3)، وأصبح في رصيد الفرسان سادس الترتيب (12 نقطة).

على الورق تبدو كفة الجوية هي الأرجح لتحقيق الفوز عطفاً على الفوارق الفنية والإمكانات ونوعية لاعبيه، ولكن الحدود المتحفز بنتائجه الإيجابية يأمل أن يقدم الأداء الجيد الذي يؤهله لحصد نقطة ثمينة من المتصدر.

من جانبه ذكر مدرب الحدود عادل نعمة أن مواجهة المتصدر تعد في غاية الأهمية والصعوبة، بحكم قوة المنافس الذي يعد المرشح الأبرز للتتويج بلقب الدوري، مضيفاً أن فريقه لن يكون صيداً سهلاً وسيقدم أفضل ما لديه، من أجل إضافة نقاط جديدة إلى رصيده.

وأوضح نعمة أن مباراة اليوم تمثل الاختبار الحقيقي لقدرات الحدود، بعد 7 مباريات قدم فيها مستويات مثالية وخرج بنقاط إيجابية وضعته ضمن خانة الكبار، على أمل أن تكون مباراة الجوية بوابة للارتقاء إلى المربع الذهبي.