سباحو الشرطة والحشد يهيمنون على لقب الأندية

الرياضة 2023/12/17
...

  بغداد: أوس عبد الستار

هيمن رياضيو ناديي الشرطة والحشد الشعبي على ألقاب فئات (الناشئين والشباب والمتقدمين) لبطولة أندية العراق للقفز للماء والتي أقامها اتحاد اللعبة بمشاركة واسعة من مختلف محافظات البلد.
وصرح نائب رئيس اتحاد اللعبة هاشم محمد لـ “الصباح الرياضي” قائلاً: إنَّ “ البطولة شهدت أجواء تنافسية الهبت حماس السباحين وأسفرت عن تتويج  فريق الشرطة بفئة المتقدمين، بينما حل الجيش وصيفاً، فيما جاء الأعظمية ثالثاً.
وأضاف أنَّ « سباحي الحشد الشعبي ظفروا بلقب فئة الشباب بينما حل الأعظمية ثانياً و جاء نادي الخطوط ثالثاُ، ثم عاد فريق الشرطة ليخطف لقب الناشئين والخطوط وصيفاً والجيش بالمركز الثالث.
وأوضح أنَّ المسابقة تأتي ضمن المنهاج السنوي لاتحاد السباحة، فضلاً عن اختيار العناصر الأبرز في ضوء النتائج التي تحققت خلال البطولة لتمثيل المنتخب الوطني في فئات الناشئين والشباب والمتقدمين استعداداً لخوض غمار المنافسة في البطولة العربية للألعاب المائية التي من المقرر أن تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من العاشر ولغاية الثالث عشر من شهر كانون الثاني المقبل لسنة 2024.
من جانبه أعرب عضو الملاك التدريبي لنادي الشرطة ساري عبد الله عن سعادته الكبيرة عقب النتائج التي تحققت في المسابقة وأسفرت عن تتويج فريقه بلقب فئتي المتقدمين
 والناشئين.
وأشار إلى أن اتحاد اللعبة نجح في إقامة بطولة أندية العراق التي كانت بمثابة محطة تحضيرية مهمة للسباحين وفرصة مثالية للجهاز الفني بغية انتقاء عناصر جديدة لصفوف المنتخبات الوطنية قبل خوض التحديات المقبلة .