عجلة دوري الطائرة تواصل دورانها

الرياضة 2023/12/25
...

 بغداد: الصباح الرياضي

تتواصل اليوم الأثنين، منافسات الجولة الثانية لدور الثمانية من دوري النخبة بكرة الطائرة، بإقامة 4 لقاءات تضيِّفها قاعة الزبير في محافظة البصرة.
 إذ يتابع بطل الدوري والكأس غاز الجنوب رحلة الدفاع عن لقبه، عندما يواجه منافسه  الوافد الجديد للمسابقة الصمود معتمداً على خبرة لاعبيه ومدربه علاء خلف الذي يتميز بقيادة مثل هكذا مباريات تنافسية، بدوره يطمح الصاعد حديثاً الصمود إلى تعقيد مهمة المنافس، أملا بتحقيق نتيجة إيجابية وإثبات جدارة تواجده في هذا الدور من المسابقة.
ويسبق تلك المباراة لقاء شمالي خالص يجمع أربيل والبيشمركة، وبالرغم من صعوبة المهمة وذلك لتقارب المستويات بين الفريقين، سيعول أربيل على تميز لاعبيه في دور المجموعات عندما تصدر مجموعته، بينما سيحاول القادم من محافظة السليمانية ترجمة توجيهات الجهاز الفني داخل الملعب وحسم النتيجة لصالحه.
في اللقاء الثالث، يواجه أحد أبطال المسابقة السابقين البحري منافسه الحبانية، حيث يسعى ابناء المدرب محمد عوفي إلى العودة إلى المنافسة على لقب البطولة من خلال خطف نتيجة لقاء اليوم معتمداً على نجاعة لاعبيه، بدوره يرنو الثاني إلى تكثيف جهوده بغية تحقيق المطلوب.
المباراة الرابعة يلاقي فيها نينوى منافسه مصافي الشمال، في مباراة تصب توقعاتها لصالح الأخير نظراً لما يمتلك من أدوات فنية متميزة . وفي السياق ذاته، تختتم اليوم في قاعة سولاف بمحافظة كركوك، منافسات دوري النخبة للكرة الطائرة لتحديد المراكز من (9 - 15) بإقامة ثلاث مباريات، حيث يلعب المقدادية مع الصناعة وأبو ريشة أمام الدغارة، في حين يواجه النعمانية نظيره حديثة.
يشار إلى أن نتائج الجولة الأولى لدور الثمانية أسفرت عن تغلب أربيل على الصمود بثلاثة أشواط دون رد، وبالنتيجة ذاتها فاز غاز الجنوب على نينوى .