الكهرباء يصطدم بطموحات الدفاع الجوي سلوياً

الرياضة 2023/12/25
...

  بغداد :  أوس عبد الستار

تستضيف قاعة الشعب الدولية في العاصمة بغداد اليوم الأثنين، منافسات المرحلة الثانية من الدوري الممتاز لكرة السلة، بإقامة مباراتين، المواجهة الأولى التي تنطلق أحداثها في الساعة السادسة مساء، ستجمع صاحب المركز الأول الدفاع الجوي وثامن الترتيب الكهرباء .
ويطمح صاحب العروض القوية هذا الموسم الدفاع الجوي بقيادة المدرب نضال غانم لمواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية سعياً منه إلى تعزيز صدارته لترتيب الدوري والابتعاد أكثر عن الوصيف الكرخ، في المقابل يأمل الكهرباء الوقوف نداً قوياً أمام منافسه والخروج بنتيجة إيجابية يعوض خلالها الخسارة المؤلمة في الجولة السابقة مع زاخو بفارق نقطتين.
وتسبق لقاء المتصدر في الساعة الرابعة عصراً، مباراة بطل الموسم الماضي النفط أمام زاخو، حيث يسعى صاحب لقب النسخة الماضية إلى فرض شخصيته بغية تحقيق فوز آخر يسهم في اقترابه أكثر من فرق المقدمة، بدوره يرنو أبناء الخابور إلى الظهور بمستوى مغاير عن المباراة الماضية وتسجيل نتيجة إيجابية تبعده عن فرق القاع.
 وفي سياق نتائج المواجهات الأخيرة، مني فريق غاز الشمال بخسارة أمام الحلة بنتيجة (83 - 93) وتوج المحترف أحمد جلبرت بجائزة رجل المباراة بتسجيله 18 نقطة و19 متابعة و10 مناولات حاسمة، بينما تغلب النفط على الحشد الشعبي بـ (87 - 76) وحاز لاعبه أنتوان ويغنز على لقب الأفضل عندما سجل 27 نقطة و9 متابعات ومناولتين حاسمتين.