عمومية الأجسام تناقش برامج المسابقات للعام 2023

الرياضة 2023/12/28
...

   بغداد: الصباح الرياضي


تعقد الجمعية العمومية للاتحاد المركزي لبناء الأجسام، يوم غد الجمعة، اجتماعها لمناقشة التقريرين الإداري والمالي وبرامج المسابقات للعام الحالي 2023.

وقال رئيس اتحاد بناء الأجسام فائز عبد الحسن لـ(الصباح الرياضي): إن الاتحاد يحرص على قراءة التقريرين الإداري والمالي على أعضاء الجمعية العمومية، والاطلاع على برامج المسابقات المحلية والخارجية، لغرض التصويت عليهما، إضافة إلى تبادل الآراء والأفكار التي من شأنها تطوير اللعبة، مبينا أن العام المنصرم شهد تحقيق إنجازات فرقية وفردية، أبرزها التتويج بلقب بطولة آسيا للمرة الثالثة على التوالي التي أقيمت شهر آب الماضي.

وأضاف، أن المسابقات المحلية شهدت تكريم رواد اللعبة وأسر الشهداء والراحلين، فضلا عن تخصيص جوائز لأصحاب المراكز الأولى على الصعيد الفرقي والفردي، والاهتمام بإقامة بطولات المراكز التدريبية، إضافة إلى مشاركة أبطالنا الفردية في البطولات الدولية التي سجلوا خلالها حضورا متميزا.

وأشار إلى أن لجنة المسابقات تأخذ بنظر الاعتبار مواعيد البطولات العربية والقارية وحتى العالمية، ثم تحدد المسابقات المحلية، مؤكدا أن الاتحاد لديه أكثر من منتخب لكل فئة، ما فسح المجال أمام جميع الأبطال لتمثيل العراق وعدم الاعتماد على أسماء محددة، إضافة إلى مفاجأة المنتخبات الأخرى خلال المشاركة بنوعية اللاعبين والأوزان المثالية وبالنتيجة حصاد الأوسمة.