فرق نادي آليات الشرطة ترنو لتأكيد نجاحاتها

الرياضة 2023/12/28
...

   بغداد: الصباح الرياضي


انتخبت الهيئة العامة لنادي آليات الشرطة، مكتبها التنفيذي الجديد، بإشراف مباشر من اللجنة الأولمبية العراقية، في الوقت الذي تواصل فيه فرقه في مختلف الفعاليات تحقيق النتائج المميزة على الصعيدين المحلي والخارجي . وقال أمين سر نادي آليات الشرطة مالك واثق في تصريح خص به “الصباح الرياضي”: إن “ الشفافية والنزاهة سادتا أجواء الانتخابات التي جرت بإشراف اللجنة الأولمبية”، مبينا أن “جميع الحاضرين أبدوا رضاهم عن عملية سير الانتخابات التي تهدف لاختيار هيئة إدارية تقود النادي في المواسم المقبلة «.

وأضاف أن “ الانتخابات أسفرت عن فوز اللواء الحقوقي بلاسم محمد حسن رئيسا للهيئة العامة، واللواء سعد محسن سعيد نائبا للرئيس، والمقدم مالك واثق زيارة أمينا للسر وقصي صبيح صاحب أمينا ماليا، إلى جانب عضوية اللواء حسنين علي حسن والعميد محمد كريم هلال وأحمد عباس والملازم حيدر جاسم وصلاح علي وأحمد أسعد».

وأكد أن “ الفترة الحالية شهدت تألقاً واضحاً للاعبي وفرق النادي على المستويين المحلي والدولي، آخرها كان الظفر بالمركز الثالث فرقياً في بطولة أندية العراق للمواي تاي بفئة الشباب، وكذلك تمكن فريق كرة السلة - الناشط في دوري العراق (الدرجة الثانية) - من التأهل إلى المربع الذهبي بعد تخطيه نادي سولاف الجديد بنتيجة (72 – 47)”. ونوه بأن “ فريق كرة القدم يواصل هو الآخر تحضيراته ضمن دوري الدرجة الثانية، بقيادة المدرب مصطفى محمود، وقد خاض مباراة تجريبية انتصر فيها على  نفط الشمال الذي يلعب بدوري الدرجة الأولى بنتيجة هدفين مقابل هدف «.

وأوضح أن “ فعالية بناء الأجسام كانت لها الحصة الأكبر من الإنجازات، من خلال الفوز بالأوسمة الملونة لبطولة آسيا التي استضافتها العاصمة اللبنانية بيروت بداية العام الحالي، إضافة إلى فريق الباغوت القتالي الذي شارك ببطولة العراق للناشئين وأحرز لقبها، وكذلك حقق المركز الأول فرديا لفئة المتقدمين».

وأشار إلى أن “ ملاكمي النادي حققوا أيضا المراكز الأولى في المنافسات المحلية، بينما كان نصيب الكيكوشنكاي المركز الثالث في بطولة العراق، وأخيراً حافظ أبطال المصارعة على ترتيبهم في بطولات العراق، بالإضافة إلى مشاركتهم في بطولة العرب التي استضافتها السعودية مطلع العام الحالي”.