البولينغ يناقش سبل الارتقاء بواقع اللعبة

الرياضة 2023/12/31
...

  بغداد: الصباح الرياضي

ناقش اتحاد البولينغ باجتماعه الأخير الذي عقد في بغداد، العديد من الجوانب التي تخص اللعبة، وسبل تطورها عربياً وآسيوياً، إضافة إلى التطرق للمشاركات الخارجية المقبلة وضرورة التحضير المبكر لها، من أجل تحقيق أفضل النتائج في مختلف الأصعدة الدولية.
وقال رئيس اتحاد البولينغ شاكر عبد الحسين في تصريح لـ(الصباح الرياضي): إن اتحاده ناقش العديد من الجوانب الإدارية والفنية وسبل الارتقاء بمستوى اللعبة في اجتماعه الأخير الذي عقد في بغداد بحضور جميع الأعضاء، وتضمن محاور مهمة أبرزها مراجعة النتائج التي تحققت خلال عام 2023، ودراسة الخطط المستقبلية، إضافة إلى مناقشة المعوقات وإيجاد الحلول لها، كما تمت الموافقة على عضوية ناديي آشور والمستقبل المشرق.
وتابع أن الاجتماع تضمن أيضاً المصادقة على المنهاج الذي وضعته اللجنة الفنية للاتحاد الخاص بالبطولات المحلية للعام 2024، فضلاً عن التعليمات والشروط الواجب توفيرها من قبل الأندية للاشتراك فيها.
وذكر أن الهيئة الإدارية ناقشت أيضاً الخطط الموضوعة لبناء المنتخبات الوطنية، عبر إيجاد المعسكرات التدريبية المناسبة قبل خوض غمار البطولات الخارجية، لا سيما أن هناك تحديات مهمة بانتظار أبطالنا خلال الفترة المقبلة.
وأشار إلى أن اتحاده يؤكد على أن جميع الأبواب مفتوحة لأهل اللعبة، من أجل المشاركة في تطويرها، والدفع بها نحو منصّات التتويج على الصعيدين العربي والآسيوي. وأوضح عبد الحسين أن هدف اتحاد البولينغ هو الاستمرار في العمل المكثف الذي يصبُّ في مصلحة اللعبة ويضعها في الطريق الصحيح، عبر الاهتمام بالمسابقات المحلية لمختلف الإعمار والفئات وإقامة الدورات التدريبية والتحكيمية ودعم فرقنا الوطنية وتوفير جميع مستلزمات النجاح للاستحقاقات الدولية.