عباس فاضل يصف فوز صالات نفط البصرة بالمستحق

الرياضة 2023/12/31
...

  بغداد: أوس عبد الستار

رأى مدرب نفط البصرة لكرة الصالات أن مباراة فريقه الأخيرة التي تفوق فيها على مضيفه مصافي الوسط حملت في طيّاتها العديد من اللمحات الفنية فضلاً عن الندية والإثارة التي شهدتها دقائق المواجهة.
وقال عباس فاضل في حديث خاص لـ” الصباح الرياضي” عقب نهاية المباراة: إن “ لاعبيه حسموا بجدارة المباراة الأخيرة التي جمعتهم بمصافي الوسط وانتهت بنتيجة (5 - 4) على الرغم من الهفوات التي ارتكبت من لاعبيه “، موضحاً أن “ فريقه قدم أداء متميزاً وقد استحقوا الفوز بعد  تنفيذهم لجميع التعليمات لاسيما الكرات الثابتة التي خلقت الفرص وصنعت الفارق للظفر بنتيجة المواجهة» .
وتابع أن “ المباراة حملت في طياتها العديد من اللمحات الفنية فضلاً عن الندية والإثارة التي شهدتها المواجهة من كلا الجانبين”، مشيراً إلى “ أهمية النقاط التي أسهمت بتعزيز صدارته في الترتيب العام للدوري.»
وبشأن مباراته المقبلة أمام الشرقية، أكد فاضل أنه “ يحترم جميع الفرق مهما كان مستوى المنافس ويبقى طموح الجميع في مواصلة مشوار دفاعنا عن اللقب الغالي”، مؤكداً في الوقت ذاته “ بأن لاعبيه سيقدمون الأداء المنتظر آملاً بتجاوز الأخطاء التي وقعوا فيها في الجولة السابقة» .
 يشار إلى أن  “ نتائج الجولة 7 كانت قد أسفرت عن فوز غاز الجنوب على أمانة بغداد بنتيجة (6 - 4)، وتغلب الحشد الشعبي على القوة الجوية
بـ( 8 - 4)، وتجاوز الدفاع الجوي نظيره الشرقية بـ(3 - 2)، في حين خسر الشباب البصري من نينوى
 بـ(1 -  6)، وتخطى الشرطة الموارد المائية (5 - 3).