رزاق فرحان: حصدنا 3 نقاط ثمينة في ملعب صعب

الرياضة 2024/01/02
...

  بغداد: الصباح الرياضي

 ذكر عضو الملاك التدريبي المساعد لنادي القوة الجوية رزاق فرحان أن فريقه تمكن من تحقيق 3  نقاط ثمينة عبر بوابة النجف، عقب تفوقه بهدف نظيف حمل إمضاء اللاعب أيمن حسين من ركلة جزاء، لحساب الجولة الـ(12) معززاً موقعه في صدارة ترتيب دوري نجوم العراق لكرة القدم برصيد (30 نقطة).
وقال فرحان لـ(الصباح الرياضي): إن اللقاء كان في غاية الصعوبة بحكم إقامته في ملعب المنافس، الذي قدم أفضل مستوياته في أرضه وأمام انصاره، مضيفاً أن الفوز على النجف، منح الفريق 3 نقاط ثمينة في رحلة السباق على اللقب.
 ولفت إلى أن غزلان البادية لعب بشكل مميز وكان نداً قوياً للصقور خلال شوطي اللقاء معتمداً على مؤازرة جماهيره، إلا أن عامل الخبرة هو من رجَّح كفة فريقه في النهاية.
وأشار إلى أن هذا الفوز يعدُّ في منتهى الأهمية لأنه جاء في توقيت مناسب قبل التوقف، مبيناً أن النقاط الثلاث أسهمت بتعزيز الروح المعنوية للاعبين، لا سيما بعد التعثُّر في المباراتين السابقتين بالتعادل أمام الطلبة والكهرباء، على أمل مواصلة مشوار المسابقة بنجاح نحو تحقيق الهدف المنشود والمتمثل بإحراز اللقب الثامن في تاريخ النادي العريق.
وشدد فرحان على أهمية التركيز في المرحلة المقبلة، والحفاظ على المستوى الفني، قائلاً: “نحن مقبلون على مرحلة صعبة، ومن الضروري أن تستمر رحلة اللاخسارة في الدوري، من أجل البقاء في القمة.