البدري: التوفيق لم يحالف الزوراء أمام النفط

الرياضة 2024/01/02
...

  بغداد: حيدر كاظم

اعترف المدير الفني لكرة الزوراء بأن الحظ لم يحالف فريقه في المباراة التي جمعته بنظيره النفط  لحساب الجولة الـ12من دوري نجوم العراق للمحترفين، إذ حال م دون تحقيق الفوز، ليكتفي النوارس بنقطة واحدة، عقب نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي (1 – 1).
عما آلت إليه النتيجة وحظوظ الأبيض في المباريات المقبلة تحدث المصري حسام البدري بالمؤتمر الصحفي قائلاً: إن فريقه قدم أداءً جيداً وكان أقرب لتحقيق الفوز لولا سوء الطالع الذي حال م دون تحقيق النقاط الكاملة، عطفاً على الفرص الضائعة والسيطرة الميدانية للفريق خلال شوطي اللقاء.
وأضاف أن إهدار الفرص من عناصر فريقه كان السمة الغالبة على أحداث المباراة، إذ شهدت فواصل هجومية عديدة للطرفين ولكن من دون جدوى، مشدداً على ضرورة إعادة النظر من قبل جميع اللاعبين في الهجمات الضائعة التي لو استثمرت بالصورة الصحيحة لخرج النوارس من المواجهة بثلاث نقاط مهمة.
وأشار البدري إلى أن فترة التوقف بسبب مشاركة منتخبنا الوطني في بطولة كأس أمم آسيا، ستكون بمثابة فرصة مناسبة لمراجعة الأخطاء وتصحيح المسار، من أجل العودة بقوة إلى أجواء المنافسة، لا سيما أن الفارق مع الجوية المتصدر 7 نقاط فقط، وهناك 26 جولة لم تُلعب بعد، متوقعاً أن تشهد المسابقة تغييرات عديدة
في الترتيب.
 يذكر أن الزوراء يقف حالياً بالمركز الثالث في قائمة الدوري برصيد (23 نقطة).