7 لقاءات في دوري الصالات

الرياضة 2024/01/03
...

 بغداد: حيدر كاظم


تنطلق اليوم الأربعاء الجولة الثامنة من دوري كرة الصالات للمحترفين، بإقامة 7 لقاءات، وستكون قاعة نفط البصرة مسرحاً لـ3 منها، والبداية من مباراة بلدية البصرة ونظيره الدفاع الجوي، التي ستقام عند الساعة الـ12 ظهراً، إذ يسعى صاحب الضيافة إلى حصد النقاط الثلاث، وهو يعول على عامل الأرض لتحقيق الهدف المنشود، بينما يرنو الفريق الضيف لمواصلة نتائجه الإيجابية بغية التقدم نحو المربع الذهبي.

وتعقبها في الساعة الثانية ظهراً مباراة الشباب البصري أمام الحشد الشعبي، ويطمح الأول إلى تصحيح المسار إثر سلسلة من النتائج السلبية آخرها الخسارة بمواجهة نينوى، وفي المقابل يتطلع الثاني لإضافة نقاط جديدة إلى رصيده أملاً بالارتقاء لمرتبة أفضل.

ويحتل الشباب البصري المركز الـ11 وله (4 نقاط)، بينما يتواجد الحشد الشعبي في المرتبة التاسعة بـ(6 نقاط).

وتجمع المواجهة الثالثة التي تبدأ أحداثها في الساعة الرابعة عصراً المتصدر نفط البصرة بمتحديه الشرقية، ويأمل أهل الدار تحقيق الفوز الثامن توالياً بهدف الحفاظ على موقعه في مقدمة الترتيب.

ونجح الفريق البصري بالوصول إلى الانتصار السابع في الجولة السابقة على حساب المصافي، في حين  خسر الشرقية متذيل القائمة أمام الدفاع الجوي وتجمد رصيده عند 3 نقاط.

من جانبه سيكون الشرطة الوصيف مرشحاً للفوز عندما يواجه آليات الشرطة في قاعة الشباب، وخرج القيثارة بنقاط ثمينة في آخر اختبار له أمام الموارد المائية، بينما تكبد آليات الشرطة خسارة على يد نفط الوسط بثلاثية نظيفة.

بدوره يستضيف نفط الوسط ثالث الترتيب في قاعة التضامن نظيره المصافي، ويلعب نينوى أمام الموارد المائية، ويحل القوة الجوية ضيفاً على غاز الجنوب.