شهد مدرباً لغزلان البادية

الرياضة 2024/01/10
...

 بغداد: حيدر كاظم

سمت إدارة نادي النجف المدرب عبد الغني شهد لقيادة فريقها الكروي الذي ينافس ضمن دوري نجوم العراق للمحترفين، في خطوة تهدف للارتقاء بمستوى غزلان البادية والعودة به إلى سابق عهده منافسا بالبطولات المحلية.
وتأتي تسمية شهد عطفا على تجاربه السابقة مع الأندية المحلية والمنتخبات الوطنية.
وأعلن رئيس النادي الدكتور علي نايف الغزالي، تسمية شهد على رأس الهرم التدريبي لكرة النجف، بينما يساعده الملاك الفني المؤلف من حيدر نجم وعدي عمران وهادي جابر (مدرب حراس المرمى)، فضلا عن محمد سلامي (مدرب اللياقة البدنية) والمحلل الفني السوري محمد ناصر.
وبين الغزالي أن الإدارة تسعى بكل جدية لاستغلال فترة الانتقالات الشتوية من أجل تعزيز الفريق بعناصر جديدة، ستشكل إضافة جيدة في المباريات المقبلة، بما يتناسب مع رؤى الملاك التدريبي، الذي منحه كامل الصلاحية للدخول في الميركاتو.
وتابع أن الإدارة ستكون داعمة للجهاز الفني وستعمل جاهدة بغية توفير جميع المستلزمات، أملا بإنجاح مهمة الغزلان في الدوري، وصولا للهدف الأسمى المتمثل بتحقيق نتائج إيجابية والتقدم في جدول المسابقة نحو بلوغ المراكز الأولى، مشيرا إلى أن بداية الفريق كانت صعبة، إذ ألقت بظلالها على نتائجه لظروف معروفة تم ذكرها بأكثر من مناسبة.
وأعربت إدارة النادي عن شكرها وتقديرها للمدرب المصري حمزة الجمل وطاقمه المساعد، على جهودهم المبذولة خلال فترة توليهم المسؤولية في ظروف استثنائية.
يذكر أن النجف يتواجد حاليا بالمركز الرابع عشر في قائمة ترتيب دوري نجوم العراق وله (13 نقطة).