فهد شاطي: طموحي أنْ تدورَ عدستي في الدراما الصح

الصفحة الاخيرة 2024/01/23
...

 الكوت: محمد ناصر


ينشغل المخرج الخليجي فهد شاطي بطرح عمل جديد ضمن السباق الرمضاني المقبل، وقال شاطي لـ "الصباح": يجري العمل حاليَّاً على تصوير مسلسل "سحيلة بنت عديم" وهو عمل تراثي فنتازي.. أسطوري مبني على قصّة "سحيلة أم الخلاجين" الشخصية الخيالية المشهورة التي تقصّ الأمهات سيرتها على الأطفال لتخويفهم، أما الأحداث فهي مستوحاة من الأساطير الشعبيَّة، وليس لها مكان أو زمان في واقعنا الحالي، متابعاً: فريق العمل يضمُّ الكاتب بندر السعيد، وبطولة زهرة الخرجي وعبدالله التركماني وميس كمر وأسامة المزيعل ونادر الحساوي وحصة النبهان وحمد العماني ومحمد فايق.

وأكد: حصيلتي الدراميَّة كمخرج في العام 2022 مسلسل "نت فلوركس" صوّر بثلاثين حلقة، وهو من بطولة عبد الناصر درويش وأحمد العونان وعرض على قناة اس بي سي السعودية، سبقها العمل كمساعد مخرج ومخرج منفذ طيلة السنوات الماضية، مضيفاً: نال فيلمي القصير، خمس عشرة جائزة عالميَّة، توزعت بين إيطاليا وكندا وأمريكا والهند.

ولفت شاطي: أنا شخصٌ طموح.. أحاول أن أتعلّم وأكسب الخبرة لزيادة المعرفة.. الأهم أن أخرج عملاً جميلاً فيه لمسات احترافيَّة بغض النظر عن عنوان أو طاقم المسلسل، أريد أن تدور عدستي في المكان الصح، ويكون عملي نقطة فارقة في الدراما الخليجيَّة والعربيَّة إن شاء الله.