إيناس طالب: شبكة الإعلام العراقي أضاءت الدراما الآفلة

الصفحة الاخيرة 2024/02/29
...

 بغداد: محمد إسماعيل

تؤدي الفنانة إيناس طالب، شخصية الباحثة الاجتماعية خيال عبد الله جميل، في مسلسل "انفصال" تأليف نهار حسب الله يحيى، وإخراج جمال عبد جاسم.. وقالت الفنانة طالب لـ "الصباح": خيال ترمم الثلمات في حياة الآخرين، وتصلح ذات البين لدى الأطراف المتنازعة في المجتمع، لكن الخراب ينخر بيتها مؤكدة، من أصعب الشخصيات التي أديتها في حياتي.
وأضافت: فضلاً عن البطولة أنا مشرفة واستشارية في المسلسل، الذي تنتجه مديرية الدراما في شبكة الإعلام العراقي، ضمن تسعة مسلسلات، سيعرضها تلفزيون "العراقية" خلال رمضان المبارك، لافتة إلى أن مسلسلات موسم "العراقية" التسعة، تحرك الدراما التلفزيونية الآفلة، التي انطفأ بريقها فتألقت بجهد رائد من لدن رئيس شبكة الإعلام العراقي د. نبيل جاسم ومدير الإنتاج الدرامي وديع نادر.
عوداً الى قصة المسلسل نوهت إيناس يعيش أبطال القصة دوافع معيشية تؤدي الى الطلاق، والانفصال وتمزق العائلة وانهيار العلاقات داخلها، لكن تنتبه لنفسها وتثأر كإنسانة وباحثة، للنساء والرجال معاً، مفيدة: من محاسن الصدف في هذا المسلسل، أنني أؤدي فيه دور أم، من إخراج جمال عبد جاسم، الذي مثلت من إخراجه دور بنت وعمري ستة عشر عامٍ.