مديريَّة شباب كركوك تشرع ببرامج التعلم الرقمي

الرياضة 2024/03/28
...

 كركوك: نهضة علي

شرعت مديريَّة الشباب والرياضة في كركوك بتنفيذ مشروع ابتكار للتعلم الرقمي بالتعاون مع المنظمات العاملة، بهدف استقطاب الشباب والنهوض بقدراتهم العلمية ومساعدتهم في استخدام المنصات، بينما تتواصل الأنشطة الأخرى على غرار بطولتي كرة الصالات المغلقة وخماسي القدم خلال شهر رمضان الفضيل.
وقال مسؤول الإعلام والعلاقات في مديرية الرياضة والشباب في كركوك علي حيدر خماس في تصريح خص به "الصباح الرياضي"، إنَّ "هناك منصتين للتعليم الرقمي افتتحتا في مديرية الشباب والرياضة ومنتدى شباب السلام"، مؤكداً أنَّ "تلك الخطوات تأتي ضمن الخطط المكرسة للنهوض بالواقع الشبابي ورفع إمكانياتهم عبر تطبيق مشروع ابتكار للتعلم الرقمي".
وأضاف أنَّ "هناك دورات تعليمية تهدف إلى توعية الشباب بالبرامج الرقمية الداخلة ضمن برنامج التعلم الرقمي الذي ينفذ بالتعاون مع المنظمات العاملة في كركوك و نواحيها كافة".
في سياق متصل، أكد خماس أنَّ "مديريته رعت أيضاً عدداً من البطولات الرمضانية التي تحتضن منافساتها قاعتا كركوك للألعاب الرياضية وبلادي بالإضافة إلى التجمعات الأخرى في منطقتي داقوق وتازة والتي تقام بشكل دوري بعد الإفطار تحديداً على غرار إقامة مباريات في كرة الصالات المغلقة بين الفرق الشبابية والرواد أو لقاءات خماسي القدم لمساعدة محبي الرياضة والاستمتاع بأجواء هذا الشهر الفضيل".