الكانوي يواصل معسكره التدريبي في أنطاليا

الرياضة 2024/03/31
...

 بغداد: الصباح الرياضي


يواصل لاعبو منتخبنا الوطني بالكانوي والكاياك برنامجهم التدريبي تحت إشراف المدرب الإيراني ايراج إقليمي في معسكرهم المقام في مدينة أنطاليا التركية والذي يستمر لمدة شهر، على أن يختتم يوم الثالث عشر من شهر نيسان المقبل.

أكد ذلك رئيس اتحاد اللعبة ماجد صالح، قائلاً إنَّ معسكر أنطاليا يعد من المحطات المهمة للمنتخب في طريق الإعداد للاستحقاقات المقبلة، مشيراً إلى أنَّ التجمع يتضمن تكثيف الوحدات التدريبية بغية الوصول إلى الجاهزية المطلوبة لتحقيق الهدف المنشود.

وأضاف صالح أنَّ وفد منتخب العراق المؤلف من اللاعبين أحمد سمير جمعة وعلي ضرار كاظم وسليمان أحمد سعيد، سيشارك في بطولة آسيا التي ستقام في العاصمة اليابانية طوكيو خلال المدة من الخامس عشر حتى الثامن عشر من شهر نيسان المقبل، وهي تأهيلية لأولمبياد باريس 2024. 

 وأثنى صالح على الدعمِ اللامحدود المقدم من قبل رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية، والتي التزمت التزاماً كاملاً بمشروعها الذي يهدف لتهيئةِ جميع عوامل النجاح، التي من شأنها أن تسهم في تحقيق الإنجازات خلال المشاركات الخارجية المُقبلة.

وتبحث اتحاداتنا الرياضية عن المشاركة في الاستحقاقات الآسيوية خلال الفترة القريبة المقبلة سعياً للتنافس بقوة من أجل انتزاع أكبر قدر ممكن من البطاقات المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.