حيدر عبد الأمير: عازمون على تحقيق الفوز أمام العندليب

الرياضة 2024/03/31
...

    بغداد: حيدر كاظم


ذكر مدرب كرة اربيل حيدر عبد الأمير ان فريقه يطمح لاستعادة نغمة الانتصارات عندما يواجه نفط الوسط غداً الاثنين لحساب الجولة الـ 20 من دوري نجوم العراق الكروي للمحترفين.

وقال عبد الأمير لـ(الصباح الرياضي): إن فريقه عازم على تقديم اداء جيد في لقاء الغد الذي يجمعه امام نفط الوسط من اجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث التي تؤهله للارتقاء الى مرتبة افضل في سلم الترتيب.

واضاف ان فريقه قدم مستويات جيدة في المباراة المؤجلة امام الكرخ التي انتهت بالتعادل السلبي، وكان الطرف الافضل فيها بعد ان تسيد احداثها، مبيناً ان سوء الطالع وعدم التركيز والتسرع امام مرمى المنافس حالا دون تحقيق الفوز.

وتابع، ان اداء اربيل في تحسن من مباراة الى اخرى لا سيما من ناحيتي التكتيك وتطبيق الواجبات من قبل اللاعبين داخل المستطيل الأخضر، وما ينقصه فقط اللمسة الاخيرة، مشيرا الى ان الجهاز الفني يسعى لتصحيح جميع الاخطاء، وقيادة الفريق لحصد المزيد من النقاط في دورينا.

واعلن اللاعب الدولي السابق اهداف القلعة الصفراء بالموسم الحالي، حينما أكد ان فريقه يتطلع للبقاء في المناطق الدافئة البعيدة عن صراع المراتب المتأخرة، اضافة الى الهدف المرسوم والمتمثل بصناعة توليفة جيدة من اللاعبين يكون على عاتقها إعادة أمجاد نادي اربيل المتوج باللقب في 4 نسخ سابقة.

يذكر ان اربيل يحتل حالياً المركز الرابع عشر برصيد 22 نقطة.