مدرب مصافي الوسط يثمن مثابرة لاعبيه

الرياضة 2024/03/31
...

  بغداد: أوس عبد الستار


ثمّن مدرب مصافي الوسط بالكرة الشاطئية جهود لاعبيه ومثابرتهم على تحقيق الفوز في المواجهة الأخيرة امام ضيفه النيل بنتيجة (4 - 3)، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس العراق.

وقال المدرب رعد أكرم في تصرح مقتضب خص به “ الصباح الرياضي”: إن “ لاعبيه حسموا بجدارة المباراة السابقة التي جمعتهم بالنيل واستطاعوا تصحيح العديد من الهفوات التي حدثت خلال مجريات اللقاء والعودة ثانية وبقوة الى اجوائه وبلعب رجولي استمر حتى الثواني الأخيرة من المقابلة “، عازيا أسباب ذلك الى “ التركيز الجيد لحظة تطبيق الواجبات والاستجابات الذهنية العالية لمعظم التوجيهات والارشادات الفنية والتقويمية التي صدرت من الطاقم التدريبي خلال المباراة “.

وأشاد “ بالمستويات الأخيرة التي قدمها لاعبوه وتفوقهم الخططي في المواجهات السابقة في الدوري وسهولة اللعب وإمكانية خلق فرص التسجيل والانتظام الصارم في تطبيق الدفاع عند فقدان الكرة”، مشيراً إلى ان “الأمور ضمنت لهم صدارة الترتيب في الدوري وستحثهم على مواصلة رحلة الدفاع عن اللقب والسعي الى اضافة لقب آخر الى خزائن النادي» .

 يشار إلى أن نتائج الدور ربع النهائي كانت قد أسفرت عن فوز مصافي الجنوب على ضيفه قلعة صالح بنتيجة (6 - 2)، وتغلب الشوملي على شباب العراق بـ( 7 - 2)، وتجاوز شهربان نظيره الحدود بـ(7 - 1).