سلة الشرطة يستضيف غاز الشمال بكأس العراق

الرياضة 2024/04/01
...

   بغداد: أوس عبد الستار

يستضيف فريق الشرطة بكرة السلة اليوم الاثنين نظيره غاز الشمال في المباراة المرتقبة التي يحتضنها في قاعة الشعب، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس العراق. وسيحرص مدرب القيثارة اللبناني غسان سركيس على تأهيل لاعبيه نفسياً وحثهم على نسيان الخسارتين الماضيتين أمام دجلة الجامعة في المسابقة المحلية والثانية ضمن بطولة سوبر غرب آسيا للأندية (وصل) أمام شهرداري جرجان الإيراني بنتيجة (102 - 64) أملاً بتحقيق الفوز والعودة إلى سكة الانتصارات.
عشاق اللعبة وجميع المتابعين يدركون جيداً أنَّ الشرطة يمتلك العديد من العناصر المؤثرة القادرة على حسم المواجهة على غرار المحترفين ديلوان غراهام وتيري سميث وهيربرت ماكلين إضافة إلى علي مؤيد وعمر عامر وحسين هادي ومحمد صلاح ومالك فالح وحسان علي إلى جانب مؤازرة مميزة من أنصاره لاسيما في المواجهات التي تقام في العاصمة بغداد.
 في الكفة الأخرى، يأمل الفريق الكركولي في تحقيق المفاجأة في بطولة الكأس وسيعول على قدرة كابتن الفريق محمد حسن البارع في تسجيل النقاط وعمل المتابعات التي تعرف بـالريباوند إلى جانب التمريرات الحاسمة وقد تألق كثيراً في مباراة فريقه أمام الحشد والتي حسمها بنتيجة (102 - 94). هذا وأسفرت نتائج الدور الربع النهائي عن فوز الدفاع الجوي على الكرخ بنتيجة (74 - 61)، وتغلب دجلة الجامعة على الكهرباء بـ(79 - 61).