سجاد علاء: أطمح لتمثيل أسود الرافدين

الرياضة 2024/04/01
...

    الحلة: محمد عجيل

تمكنت التشكيلة الشابة التي يعتمد عليها المدرب حسن أحمد في تمثيل كرة الميناء من أن تثبت جدارتها والدفاع عن فريق السفانة في ظلّ الظروف الصعبة التي يمر بها، إذ أفرزت النتائج الإمكانيات الفنية لهذه النخبة الشابة ومن أبرزهم اللاعب سجاد علاء الذي تربع على صدارة هدافي دوري الدرجة الأولى الموسم الماضي وهو حالياً يعد القوة الضاربة التي يعتمد عليها حسن أحمد في مجاراة أندية دوري المحترفين.
يقول سجاد علاء إنَّ الميناء هو البوابة لولوج المنتخب الوطني الذي أسعى جاهداً لتمثيله في الفترة القريبة المقبلة.
وأشار في تصريحه لـ”الصباح الرياضي” إلى أنَّ الدفاع عن ألوان كرة الميناء أمنية كل لاعب بصري وكان طموحي منذ سنوات أن أحمل هذا الشرف لفريق جماهيري له مكانته الكبيرة على الساحة الكروية العراقية. وأكد أنَّ الملاك التدريبي الذي يقوده الكابتن حسن أحمد أحدث قفزة نوعية في مسيرة الميناء بعد أن راهن البعض على تعثره نتيجة الظروف غير الإرادية التي مر بها الفريق، كما أنَّ ما يحسب أيضاً لهذا المدرب أنه بات أول من يعتمد على الأسماء الشابة لخوض غمار المباريات في الدوري العراقي.
وأضاف أنَّ الميناء لن يستسلم للظروف وسيثبت جدارته في منافسة الفرق الأخرى حيث حققنا نتائج مبهرة سواء على ملعبنا أو خارجه وهذا سببه عزيمة اللاعبين ودعم الإدارة والجماهير والملاك التدريبي.
وفي ختام حديثه عبر سجاد علاء عن طموحاته بالوصول إلى تشكيلة المنتخب الوطني وتمثيله أفضل تمثيل، متمنياً أن يكون ذلك قبيل المونديال العالمي المقبل، كما أنَّ أمله الآخر المنافسة على لقب الهداف في دوري المحترفين.