إنتر يواجه إمبولي لتعويض خيبات نتائجه الأخيرة

الرياضة 2024/04/01
...

 بغداد: متابعة الصباح الرياضي

بعد خيبة الخروج من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على يد أتلتيكو مدريد الإسباني والتعادل على أرضه مع نابولي (1-1) في الجولة الماضية، يبدو إنتر ميلان المتصدر مرشحاً للعودة إلى سكة الانتصارات اليوم الاثنين حين يستضيف إمبولي السابع عشر، وذلك ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وفي لقاء آخر يقام اليوم أيضاً يسعى مفاجأة الموسم بولونيا إلى التمسك بالمركز الرابع حين يستضيف ساليرنيتانا متذيل الترتيب، باحثاً عن فوز ثامن في آخر تسع جولات، فضلاً عن أنه يريد الابتعاد عن روما الذي يتخلف عنه ب3 نقاط فقط، حيث سيحل أبناء العاصمة ضيوفاً على ليتشي المنتشي بفوز على ساليرنيتانا في الجولة الماضية.
وفي بقية المباريات التي ستجري اليوم سيكون ساسولو الذي يعاني هذا الموسم ويقبع في المركز التاسع عشر أمام اختبار جديد بمواجهة اودينيزي القادم من خسارة في الجولة الماضية، لذا فإنَّ طموحات الفريقين ستكون مشتركة في تحقيق فوز سيسهم في تحسين مركزيهما في خارطة الترتيب.
من جانبه سيستقبل كالياري السادس عشر ضيفه هيلاس فيرونا الخامس عشر في عنوان لمباراة فك الشراكة لاسيما أنَّ الفريقين يمتلكان الرصيد نفسه من النقاط (26).