سلة الشرطة يطمح للتعويض أمام جوروجان الإيراني

الرياضة 2024/04/04
...

  بغداد: نبيل الزبيدي


يستضيف فريق الشرطة لكرة السلة مساء اليوم الخميس، نظيره جوروجان الإيراني ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة اتحاد غرب آسيا “وصل”، في اللقاء الذي تحتضنه قاعة الشعب الدولي ببغداد، وكان الشرطة قد خسر مباراة الذهاب امام جوروجان بنتيجة 102-64 في المباراة التي استضافتها قاعة ازادي في العاصمة الايرانية طهران .

وقال مدير فريق سلة الشرطة رافد عبد الحسين في تصريح خص به (الصباح الرياضي): إن جميع اللاعبين جاهزون ولا يوجد حرمان، باستثناء اللاعب حسان علي عبد الله الذي ينتظر قرار الجهاز الطبي لخوض اللقاء من عدمه كونه يعاني من اصابة طفيفة،، منوهاً بان مدرب الفريق اللبناني غسان سركيس حرص على تكثيف الوحدات التدريبية اليومية التي تم التركيز فيها على معالجة الأخطاء التي حصلت في المباراة الماضية . واضاف، ان عدم التوفيق في اللقاء الاول لازم محترفينا حيث لم ينجحوا في احراز اغلب الرميات، فضلا عن فقدان التركيز من تحت السلة، على عكس لاعبي الفريق الإيراني الذين وقف الحظ الى جانبهم طيلة ارباع المباراة. واعرب عبد الحسين عن أمله بان تكون مباراة اليوم في المستوى المطلوب، فضلا عن استغلال عاملي الارض والجمهور لتعويض نتيجة الذهاب والمضي قدما في البطولة، مشيرا الى انه على الرغم من صعوبة المهمة الا ان اللاعبين يدركون مدى المسؤولية الملقاة على عاتقهم لتحقيق الفوز.

وكان الشرطة قد بلغ هذا الدور بعد تخطيه أهلي حلب السوري في المباراة الثالثة الفاصلة بنتيجة 76 – 70، لحساب ملحق الدور نصف النهائي، بعد تعادلهما بنتيجة 1-1، حيث فاز القيثارة اولا في بغداد بنتيجة 89 – 73، بينما خسر المواجهة الثانية في مدينة حلب بـ 80 ـ91.