فؤاد جواد مدرباً لكرة بابل

الرياضة 2024/04/04
...

   الحلة: محمد عجيل 


سمَّت إدارة نادي بابل فؤاد جواد مدرباً لفريقها الذي يخوض مباريات دوري التأهيل للدرجة الأولى لكرة القدم.

 وقال أمين سر النادي محمد كمونه في تصريح لـ”الصباح الرياضي”: إنَّ التسمية جاءت خلفاً للمستقيل محمد كاظم لازم الذي قاد الفريق في دوري المجموعات حيث تسعى الإدارة إلى تحسين النتائج لاسيما بعد خسارة بابل مباراته الأولى أمام اليقظة بهدفين مقابل هدف واحد.

من جهته أكد المدرب فؤاد جواد أنَّ العمل مع فريق بابل يحتاج إلى جهد مضاعف لأننا لم نشرف على اختيارات اللاعبين منذ البداية وربما يحتاج الفريق إلى سد الثغرات في بعض المراكز خاصة أنَّ مباريات التأهيل محدودة للغاية ولا تسمح بخسارة ثانية.

 وأوضح أنها ليست المرة الأولى التي نعمل فيها مع فريق بابل فقد كانت لنا تجربة قبل عدة مواسم وكان ذلك في دوري الدرجة الأولى، متمنياً وقوف الجميع مع الملاك التدريبي واللاعبين من أجل اجتياز المرحلة بنجاح.

يذكر أنَّ نادي بابل الذي تعرض إلى عقوبات اتحادية قاسية العام الماضي يلعب في مجموعة تضم إلى جانبه ناديي اليقظة والهندية. 

في سياق آخر طالبت إدارة نادي الكفل اتحاد الكرة باختيار حكام نوعيين من أجل قيادة المراحل النهائية من دوري التأهيل للدرجة الممتازة وقال رئيس النادي ميثم كاظم إنَّ الأندية دخلت مراحل منافسة مهمة وتتقارب في ما بينها بالنقاط ونحتاج إلى حكام بمستوى عال لإدارة المباريات وممن لا ينتمون إلى المحافظات التي فيها أندية تتنافس على التأهل.