مدرب الميناء يكمل تحضيراته الخططية لمواجهة الشرطة

الرياضة 2024/04/14
...

   بغداد: الصباح الرياضي 


أتم الجهاز التدريبي المشرف على كرة الميناء جاهزيته الخططية والفنية لمواجهة اليوم الأحد المرتقبة أمام الشرطة التي يحتضنها ملعب الشعب الدولي، لحساب الجولة الثانية والعشرين لدوري نجوم العراق بكرة القدم.

 وقال مدرب كرة الميناء حسن أحمد في تصريح خص به “الصباح الرياضي”: “ خلال أقل من أسبوع سنواجه فريق الشرطة للمرة الثانية، وقد خسر السفانة في اللقاء الأول أمام القيثارة ضمن مباريات دور الثمانية لكأس العراق “، مؤكدا أنه “ اجتمع مع لاعبيه وجرى استعراض نقاط القوة والضعف وأسلوب لعب الفريق الأخضر”، مطالباً الجميع “بضرورة الإفادة من حالة التحدي والثقة في لقاء اليوم، التي طغت بشكل لافت على روح الفريق خلال الأدوار الأخيرة «.

وعن جاهزية كتيبته لمواجهة القيثارة الخضراء كشف أحمد عن “ غياب اللاعبين محمد جبار شوكان والمحترف جونيور وسالم أحمد ومسلم موسى والحارس جعفر شنيشل عن هذه المقابلة “، مشيرا إلى أن “عدد الحاليين لا يتجاوز الـ 16 لاعبا وأن أغلبهم يشاركون لأول مرة في دوري نجوم العراق «.

وأكد أن “هدفه الارتقاء بترتيب الدوري، إذ إن فارق النقاط قليل بين فرق الوسط، حيث يقف الميناء في المركز الـ 13 برصيد 26 نقطة، بفارق الأهداف عن الكهرباء صاحب المركز الـ 12 وبفارق نقطة واحدة عن نفط ميسان الذي يحتل الترتيب الـ 11، وبالتالي يسعى الجميع لعدم التفريط بالنقاط».

وفي ختام حديثه أوضح أحمد أن “ الجمهور المينائي يحرص دائما على متابعة الوحدات التدريبية وحضور المباريات في بغداد وبقية المحافظات، وبات الطاقم التدريبي مطالبا برسم الابتسامة على وجوههم”.