الكرخ يعود بنقطة ثمينة من دهوك

الرياضة 2024/04/16
...

 بغداد: الصباح الرياضي


عاد فريق الكرخ بنقطة ثمينة بعد تعادله أمام مضيفه دهوك صفر- صفر في اللقاء الذي احتضنه مساء أمس الاثنين ملعب الأخير لحساب الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري نجوم العراق لكرة القدم.

وبهذه النتيجة يكون الكرخ قد رفع رصيده إلى النقطة 23 متقدماً إلى المركز 15، بينما أصبح رصيد دهوك 34 نقطة في المركز الخامس.

وفي لقاء آخر قاد المهاجم المتألق محمد داود فريقه النجف لفوز صعب وثمين على مضيفه القاسم في ملعب الكوت، وتكفل داود بتسجيل هدفي فريقه، ليحقق النجف فوزه الثالث في آخر أربع مواجهات خاضها، بينما مني القاسم بخسارته الأولى بقيادة مدربه السوري أيمن الحكيم.

وبنتيجة الأمس ارتقى النجف للمركز السادس بعد أن وصل رصيده إلى 33 نقطة، أما القاسم فتوقف رصيده عند 16 نقطة في الترتيب الثامن عشر.

وفي مباراة أخرى أقيمت أمس أيضاً في ملعب المدينة الدولي حقق النفط فوزاً فقيراً على متذيل الترتيب نفط الوسط بهدف نظيف أحرزه هداف الفريق المحترف النيجيري أوكيكي أفولابي.

ولم تكن المواجهة سهلة كما كان منتظراً على كتيبة المدرب باسم قاسم التي انتظرت حتى الربع الأخير من اللقاء لتقتنص هدف الفوز، بينما حاول نفط الوسط العودة بالنتيجة لكن جميع محاولاته لم يكتب لها النجاح.

وتقدم الفريق النفطي للترتيب السابع وفي جعبته 33 نقطة، أما نفط الوسط فواصل تذيل القائمة برصيد 10 نقاط.