محمد قاسم يتعهد بالعودة لصفوف الوطني

الرياضة 2024/04/18
...

   الحلة: محمد عجيل 


تعهد لاعب نادي النجف محمد قاسم بعودته ثانية وبقوة الى صفوف المنتخب الوطني على الرغم من صعوبة المهمة بسبب تخمة النجوم الحاليين الذين يجيدون هذا المركز، مؤكداً في الوقت نفسه أنه قدم مستويات مميزة في الأدوار الماضية تحت قيادة مدربه الحالي عبد الغني شهد وبشهادة المتخصصين والمحللين.

وقال اللاعب قاسم في تصريح خص به “ الصباح الرياضي “ عقب تحقيق فريقه النجف الانتصار على القاسم أنه “ ومنذ اليوم الأول لإبعادي عن المنتخب الوطني قررت أن استعيد مكاني مجدداً وأنا حالياً على أتم الجاهزية كي احمل شرف الدفاع عن ألوان أسود الرافدين”، مشيراً الى أن “ جميع اللاعبين يمرون بفترات عصيبة وهناك من يتجاوزها بفعل إرادته وقوة إيمانه». 

وأقر ان “ العودة الى صفوف المنتخب الوطني لن تكون سهلة بسبب وجود تخمة من النجوم لكن مستواه الحالي وما يقدمه من مستويات مميزة بقيادة المدرب عبد الغني شهد بحسب شهادة المعنيين يؤهله ليكون ضمن حسابات المدرب الاسباني كاساس في الفترة المقبلة”، مشيرا الى انه “ سجل حضوراً فاعلاً مع كتيبة غزلان عبر تسجيل الأهداف او صناعتها «. 

وأثنى كثيراً على “ مساندة الجمهور النجفي في ملاعب دوري المحترفين الى جانب وقوف الإدارة والملاك التدريبي لاسيما الإعلام الرياضي الذي طالب بأن يكون أحد العناصر الفاعلة في المنتخب الوطني خلال التصفيات المونديالية المزدوجة”.