مباراتان في دوري نجوم العراق الكروي

الرياضة 2024/04/22
...

 بغداد: الصباح الرياضي


تقام، اليوم الاثنين، مباراتان ضمن منافسات الجولة 23 من دوري نجوم العراق الكروي للمحترفين، حينما يستضيف دهوك في ملعبه متحديه نفط الوسط صاحب المركز الأخير، بينما يلعب الحدود أمام النفط.

في اللقاء الأول يتطلع صقور الجبال إلى استعادة نغمة الانتصارات بعد أن خرج بتعادلين في الجولتين السابقتين أمام زاخو والكرخ، ولذلك فانه يأمل التعويض بمواجهة نفط الوسط، التي تعد سهلة نسبياً على الورق بحكم العروض المخيبة لعندليب الفرات الذي يعاني كثيراً بالموسم الحالي.

من جانبه راهن المدرب المساعد لكرة دهوك علي وهيب على عاملي الأرض والجمهور في حسم نتيجة مباراة اليوم التي ستكون مفتاح بلوغ المربع الذهبي. وفي المقابل يسعى نفط الوسط إلى تصحيح المسار والنهوض من السبات الطويل، على الرغم من صعوبة المهمة، إذ يرى مدرب حراسه عبد الكريم ناعم أنَّ فريقه طوى صفحة النتائج السلبية، وهو عازم على نفض الغبار وتحسين صورته في الدوري، على أمل أن تكون مواجهة دهوك الانطلاقة الحقيقية للعندليب من خلال تحقيق الانتصار الأول، بما يسهم في تحفيزه معنوياً نحو الابتعاد عن ذيل القائمة. وفي المباراة الثانية يأمل الحدود تأكيد صحوته عقب تفوقه في اللقاء السابق على نفط البصرة بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، وهو الطموح ذاته للنفط الذي تمكن من اجتياز نفط الوسط بهدف نظيف. ويمتلك الحدود (32 نقطة)، بينما لدى النفط (33 نقطة).