اتحاد الأجسام يغير مواعيد مسابقاته المحلية

الرياضة 2024/04/22
...

  بغداد: نبيل الزبيدي

 

أجرى الاتحاد المركزي لبناء الأجسام بعض التغييرات على مواعيد النشاطات المحلية للنصف الثاني من العام الحالي 2024، وأبرزها بطولة العراق لجميع الفئات.

وقال رئيس اتحاد بناء الأجسام فائز عبد الحسن لـ(الصباح الرياضي): إن الاتحاد تلقى في أوقات سابقة عددا من الطلبات من قبل اللاعبين والأندية بضرورة تغيير مواعيد البطولات السابقة لتزامنها مع شهر رمضان المبارك، ما يعني صعوبة الوصول إلى الجاهزية المطلوبة، مبينا أن الاتحاد نظر بتلك الطلبات واستنادا إليها قرر إقامة بطولة العراق المركزية للمتقدمين والشباب والماسترز ولفئات (فيزيك ماسكلر، فيزيك كلاسك، فيزيك كلاسك بدي بلدنك وبدي بلدنك ) للمدة من السابع والعشرين من حزيران المقبل ولغاية الثلاثين منه.

وأضاف أن بطولة مستر يونيفرس العراق ستقام في السادس من شهر أيار المقبل وتستمر ثلاثة أيام في بغداد، وكما ستقام بطولة الفتنس جالينج الثانية ببغداد في التاسع عشر من تموز المقبل، مبينا أن المواعيد الجديدة ستكون فرصة جيدة للمدربين بغية تهيئة اللاعبين من الناحية الجسمانية.

وفي ختام حديثه أوضح عبد الحسن، أن الاتحاد حرص خلال العام الحالي على إقامة الدورات التدريبية والتحكيمية، بما يسهم في تطوير الإمكانية التدريبية للمدربين الشباب.