الزوراء يؤكد جاهزيته الفنية لمواجهة نفط البصرة

الرياضة 2024/04/23
...

  بغداد: نبيل الزبيدي

أكمل الزوراء جاهزيته الفنية سعياً لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم أمام نفط البصرة، ضمن الجولة الثالثة والعشرين من دوري نجوم العراق لكرة القدم، حيث يقف بالمركز الرابع برصيد 37 نقطة بفارق الأهداف عن زاخو صاحب الترتيب الثالث، الذي تأجلت في الجولة الحالية مباراته أمام القوة الجوية.

وقال المدرب عصام حمد في تصريح خص به “ الصباح الرياضي “، إنه “ يسعى بقوة إلى الخروج بالعلامة الكاملة من مباراة اليوم أمام نفط البصرة وتحقيق الانتصار الرابع على التوالي، بعد ارتفاع الخط البياني للأداء الذي كان حصيلة عمل واجتهاد اللاعبين وحرصهم على تقديم المستويات الجيدة، والاقتراب من الصدارة وملاحقة أندية الشرطة والقوة الجوية وزاخو» . وكشف عن أن “مواجهة اليوم ستشهد غياب اللاعبين، أحمد جلال بسبب الإصابة بعضلة الساق بحسب تقرير المعالج، ويحتاج إلى فترة راحة بحدود عشرة أيام في الأقل، إلى جانب تعرض سجاد محمد لإصابة في الأدوار الماضية ويمر حاليا في مرحلة التأهيل”، مؤكداً أنه “ وضع البديل المناسب بحسب الرؤية الخططية التي سندخل بها اللقاء».
ونوه بأنه اطلع على مستوى جميع اللاعبين خلال مباراة ودية مع نادي الطلبة، جرت في الأسبوع الماضي، وشهدت مشاركة اللاعبين الاحتياط، وقد أصبحت لديه فكرة واضحة عن قدراتهم المهارية إلى جانب تهيئة البديل المناسب في المركز المناسب .
بدوره، رأى الحارس جلال حسن أن “ رغبة الفوز وتحقيق الانتصارات، حاضرة في الوحدات التدريبية، حيث أظهر جميع اللاعبين استعدادهم لتعويض الإخفاق في الأدوار الماضية، إلى جانب الدعم المستمر من قبل الهيئة الإدارية، وكذلك الجمهور الزورائي الذي يحرص على متابعة الوحدات التدريبية اليومية وحضور المباريات في بغداد وملاعب المحافظات» .
إلى ذلك، وجد عضو الهيئة الإدارية عبد الرحمن رشيد أن “ الفريق استطاع العودة إلى سكة الانتصارات بعد التعاقد مع المدرب عصام حمد لقيادة النوارس، الذي نجح في تحقيق الفوز في المباريات الماضية على الكهرباء ونوروز وأمانة بغداد، الأمر الذي رفع الروح المعنوية للاعبين وشجعهم على تقديم الأفضل”، مبينا أن “ الهدف الحالي هو عدم التفريط بنقاط الأدوار المقبلة والارتقاء إلى المركز الرابع، بغية الوصول إلى أفضل ثلاثة مراكز في ترتيب الدوري».