انطلاق الدور الـ 6 من نخبة اليد

الرياضة 2024/04/23
...

 بغداد: أوس عبد الستار

تنطلق اليوم الثلاثاء في بغداد وبقية المحافظات، منافسات الجولة السادسة من المرحلة الثانية، لدوري النخبة بكرة اليد، بإقامة خمسة لقاءات.
في المباراة الأولى يلتقي المتصدر الكرخ ومضيفه متذيل الترتيب الوافد الجديد الطلبة، وتحتضنها قاعة النشاط الرياضي بالرصافة، ويطمح الكناري إلى مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية بغية تحقيق فوز يعزز مكانته في قمة الجدول الفرقي، بينما يدرك الأنيق صعوبة المهمة أمام فريق يمتلك جميع المقومات الفنية والبدنية التي تؤهله لحسم المواجهة، أملاً منه بإحداث مفاجأة تعكس جميع التوقعات.
ويلعب في اللقاء الثاني بطل الموسم الماضي والوصيف الحالي فريق الشرطة، وسابع الترتيب نفط الوسط في قاعة التضامن، ويسعى لاعبو القيثارة لمواصلة رحلة الدفاع عن اللقب، وهو ينتظر تعثر الكرخ  من أجل استعادة الصدارة، في المقابل يرنو عندليب الفرات إلى تصحيح المسار ومصالحة الجماهير عقب تعرضه إلى خسارة في الجولة الماضية أمام كربلاء، وتحقيق نتيجة إيجابية. بدوره يتطلع ثالث الترتيب فريق الجيش الذي سيلاقي في ملعبه نظيره الثامن ذي قار، إلى الظهور بأداء مميز يستطيع من خلاله تعويض خسارته في المباراة السابقة، من خلال تحقيق انتصار يسهم بالمحافظة على موقعه في المسابقة، بينما يأمل الجهاز الفني لعندليب الفرات تقديم أداء يصعب المهمة أمام منافسه الذي يملك جميع المقومات الفنية والبدنية.
وفي بقية مباريات الجولة، يلتقي الرابع الحشد الشعبي نظيره السادس كربلاء في قاعة الكرخ، بينما يواجه عاشر الترتيب نفط ميسان منافسه الخامس نفط البصرة في قاعة كلية التربية البدنية، في حين سيكون الكوت في حالة انتظار .