رسمياً غاز الجنوب يحسم لقب دوري الكرة الطائرة

الرياضة 2024/04/25
...

 بغداد: أوس عبد الستار

حسم فريق غاز الجنوب رسمياً لقب دوري الكرة الطائرة للموسم الحالي بعد فوزه أمس على أقرب منافسيه أربيل بثلاثة أشواط نظيفة، وذلك قبل نهاية المسابقة بجولتين.
ومن المقرَّر أن يختتم الدوري بجولتيه الرابعة والخامسة، اليوم الخميس وغداً الجمعة، وبواقع مباراتين في كل يوم.
منافسات الجولة الرابعة من اليوم الخميس ستشهد إقامة مباراة بين البيشمركة والبحري، إذ يطمح أبناء السليمانية إلى تكرار نتيجة الفوز في المواجهة الأخيرة على مصافي الشمال نظراً لما يملكه من أسماء مميزة سبق لها تمثيل المنتخبات الوطنية والمتسلحة بخبرة الأداء، إذ يأمل أصحاب الضيافة كسب اللقاء وهو ذات المطلب الذي يتطلع إليه الفريق الجنوبي.
بعد ذلك، تنطلق المواجهة الثانية بين بطل المسابقة غاز الجنوب ونظيره مصافي الشمال متذيل الترتيب، وتبدو رغبة مدرب أبناء البصرة علاء خلف واضحة في تحقيق انتصار وإنهاء الدوري بأحسن صورة، بيد أنَّ نتيجة هذا اللقاء تبقى مفتوحة على جميع الاحتمالات وسيهدف لاعبو الشمال إلى إثبات الذات وعكس التوقعات والمباغتة بانتصار خاطف.
وتستأنف يوم غد الجمعة مباريات الجولة الخامسة من التجمع الأخير، بإقامة مواجهتين، الأولى ستكون بين أربيل الجريح ومصافي الشمال، بينما يحل غاز الجنوب ضيفاً على البيشمركة، وكان فريق البحري قد حقق انتصاراً على مصافي الشمال بنتيجة (3-0) ضمن مباريات الجولة الثالثة من التجمع الأخير.