الشبول يلوم الأخطاء وإهدار الفرص في خسارة نفط البصرة

الرياضة 2024/04/25
...

   بغداد: حيدر كاظم

رأى المدير الفني الاردني لكرة نفط البصرة هيثم الشبول أن الأخطاء الدفاعية وغياب التركيز أمام المرمى، تسببا بخسارة فريقه بمواجهة الزوراء بنتيجة (3 – 0)، لحساب الجولة 23 من دوري نجوم العراق للمحترفين.
وذكر الشبول أن فريقه قدم ما يليق به في الجانب الهجومي، اذ سنحت له مجموعة كبيرة من الفرص السهلة خلال شوطي اللقاء، ولكن لم يتم ترجمتها الى اهداف في شباك المنافس، بسبب غياب التركيز والتسرع، مضيفاً ان الزوراء استثمر الهجمات بالشكل الصحيح، وتمكن من الخروج فائزاً بثلاثية
نظيفة.
وأشار إلى أن الأخطاء الفردية في خط الدفاع تعد من ابرز عوامل خسارة نفط البصرة، لكونها كانت بمثابة هدايا للنوارس، مبينا ان النتائج تحسم بتفاصيل صغيرة، وفي النهاية تمت معاقبة فريقه بثلاثة أهداف.
واوضح ان النتيجة امام الزوراء لا توحي اطلاقاً بالاداء الذي قدمه الفريق البصري، مشدداً على اهمية  معالجة الجوانب السلبية قبل ملاقاة النجف في الجولة المقبلة، سعياً منه لتصحيح المسار والنهوض بكرة النادي نحو الابتعاد عن صراع المراتب الأخيرة.
وتابع الشبول انه مطالب بالعمل والاجتهاد من اجل بلوغ الهدف المرسوم، مؤكداً ان تكامل عناصر وادوات الفريق سيعطيك نتائج متميزة مستقبلاً.