التعادل سيد الموقف في ممتاز الكرة

الرياضة 2024/04/29
...

 بغداد: الصباح الرياضي

حسمت نتيجة التعادل المواجهات الخمس التي أقيمت عصر أمس الأحد ضمن منافسات دوري الكرة الممتاز المؤهل إلى مسابقة دوري نجوم العراق للمحترفين.
ولم ينجح الصناعة الذي لعب في أرضه بتحقيق الفوز على ضيفه الرمادي بعد تعادلهما إيجابياً بنتيجة 2-2 لكل منهما، وقد تلقي النتيجة المسجلة بظلالها على حظوظ كرة الصناعة الباحثة عن بلوغ المرحلة الحاسمة بغية العودة إلى دوري الأضواء.
بدوره عاد الجولان بنقطة من أرض مضيفه غاز الشمال بتعادلهما إيجاباً بنتيجة 1-1، وكان فريق الجولان في طريقه للعودة فائزاً لكن أصحاب الدار عدلوا النتيجة في الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدل الضائع للقاء.
أما الصناعات الكهربائية فاستمر بتحقيق سلسلة نتائجه الإيجابية في الآونة الأخيرة بقيادة مدربه خالد محمد صبار بعد أن فرض نتيجة التعادل 1-1 على مضيفه البحري.
وحسم التعادل السلبي نتيجة المواجهتين الأخيرتين، الأولى بين المصافي وضيفه الغراف، والثانية التي حلَّ بها الديوانية ضيفاً على جاره الكوفة.
تجدر الإشارة إلى أن التنافس كان شديداً جداً في دوري الكرة الممتاز بمجموعتيه الأولى والثانية سعياً لحجز أحد المقاعد الأربعة الأولى التي تؤهل أصحابها لخوض مرحلة أخيرة وحاسمة يتحدد خلالها العائد إلى دوري الأضواء.