منتظر شعلان: أخشى هبوط نفط الوسط

الرياضة 2024/05/23
...

  الحلة: محمد عجيل

يبدو أنَّ الحظ أدار ظهره لفريق نفط الوسط في دوري المحترفين، إذ لم يسجّل في رصيده أي فوز حتى في تلك المباريات التي كان يسيطر عليها فإنه خرج متعادلاً، وبرغم امتلاكه طاقات كروية شابة إلا أنه أخفق في الخروج من عنق الزجاجة وهذا ما جعل أغلب لاعبيه غير متفائلين في تحسين موقعه والهروب من مراكز ذيل القائمة.
وقال لاعب العندليب منتظر شعلان: لا أخفي مخاوفي من الهبوط هذا الموسم، إذ لم تتبق أمام فريقنا مباريات تكفي لحصد النقاط والابتعاد عن مناطق الخطر.
وأكد أنه ربما يكون تغيير المدربين سبباً أساسياً لما آلت إليه النتائج، إذ افتقد الفريق الاستقرار الفني الذي يخلق منظومة من اللاعبين منذ بداية الدوري، يضاف إلى ذلك وجود نقص في بعض المراكز المهمة ما تسبّب بفقدان الكثير من النقاط لكن هذا لا يمنع من القول بأنَّ هناك تقصيراً يتحمله جميع اللاعبين والملاكات التدريبية المتعاقبة على الفريق.
 وأوضح أنَّ البقاء في الدوري أصبح شعاراً نطمح لتحقيقه بعد أن كان الوصول إلى المربع الذهبي أمنية لاسيما أنَّ نفط الوسط أحد الأندية التي أحرزت لقب الدوري وتتمتع بسمعة كروية جيدة.
وأعرب شعلان في ختام حديثه عن أمله في أن يلملم الفريق جراحاته ويبدأ رحلة تسمح له في استعادة موقعه الصحيح بين الأندية العراقية، داعياً زملاءه إلى عدم اليأس لأنَّ كرة القدم لا تعرف المستحيل وهي تعتمد بالدرجة الأساس على الجهد داخل الملعب.