الكهرباء يفتقد خمسة لاعبين أمام دهوك اليوم

الرياضة 2024/05/29
...

   بغداد: نبيل الزبيدي


أوضح المكتب الإعلامي لنادي الكهرباء بكرة القدم غياب خمسة لاعبين مؤثرين عن تشكيلة الفريق التي ستواجه دهوك اليوم الأربعاء والتي يحتضنها ملعب الزوراء ضمن منافسات الجولة 32 لدوري نجوم العراق.

وقال المنسق الإعلامي لنادي الكهرباء خيام الخزرجي في تصريح خص به “الصباح الرياضي”: إن “ لقاء اليوم سيشهد غياب اللاعبين: مرتضى جمال ومرتضى ملص والحارس علي عبادي وعلي خالد بسبب الإصابة وعدم الجاهزية البدنية، بينما سيغيب المحترف الغاني رفيق امينو بسب تلقيه بطاقة حمراء في المباراة الماضية أمام الميناء”، موضحاً أن” قائمة البدلاء تضم مجموعة متميزة من اللاعبين الشباب الذي يتوقع لهم مستقبل مع الأندية والمنتخبات الوطنية ولكنهم بحاجة إلى المزيد من الخبرة» .

وأضاف أن “ الإدارة والطاقم التدريبي بإدارة المدرب لؤي صلاح حثوا اللاعبين على ضرورة عدم التفريط بنقاط المواجهة اليوم لاسيما أنها تقام في أرضهم ويجب تعويض النتائج المتذبذبة في الأدوار السابقة”، مبيناً أن “ جميع المباريات المتبقية هي مهمة بالنسبة لكل الفرق حيث يسعى البعض للارتقاء في الدوري والأخرى للابتعاد عن منطقة الهبوط» .

ولفت إلى أنه” من الضروري بمكان الحصول على العلامة الكاملة حيث يقف فريقه بالترتيب الثالث عشر برصيد 33 نقطة بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الثاني عشر الميناء الذي يملك في جعبته 34 نقطة ولم يتبق لنهاية الدوري غير ستة أدوار اثنان منها على ملعب الكهرباء وأربعة أخرى في ملعب المنافس ومن أبرزها مواجهة فريق الطلبة» .

وتمنى أن “ ينهي الكهرباء الموسم الحالي في موقع يليق باسمه رغم أنه كان ولا يزال يقدم أجمل المباريات لكن الحظ لم يحالفه”، مبيناً أن “ الكتيبة البرتقالية تقدمت على الميناء في الدور الماضي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب الزوراء، وفي الدقيقة 11+90 وقبل انطلاق صافرة الحكم أدرك السفانة التعادل وفقدنا نقطتين

 مهمتين”.