صالات نفط البصرة ضيفاً ثقيلاً على الدفاع الجوي

الرياضة 2024/05/30
...

 بغداد: أوس عبد الستار

 

سيكون بطل المسابقة والمتصدر الحالي نفط البصرة، بعد غد السبت، ضيفاً ثقيلاً على صاحب المركز التاسع الدفاع الجوي في قاعة الأعظمية، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من دوري المحترفين لكرة الصالات.

ويطمح نجوم البصرة بقيادة مدربهم عباس فاضل إلى  تحقيق فوز آخر يقربهم أكثر من الاحتفاظ باللقب والإبقاء على سجلهم خالياً من الخسارة، في المقابل يأمل لاعبو الدفاع الجوي عدم تسهيل المهمة للضيوف بغية تحقيق انتصار يعكس جميع التوقعات. 

في مباراة ثانية تضيفها قاعة الشباب، يلتقي وصيف المسابقة الشرطة نظيره بلدية البصرة، وتصب التوقعات لصالح الأول عطفاً على المستويات التي قدمها خلال الجولات الماضية، في المقابل يبدو فريق أبناء البصرة أمام مهمة صعبة لاسيما أنه لا يمتلك في سجله سوى سبع حالات فوز فقط.

المواجهة الثالثة ستجمع رابع الترتيب الموارد المائية ونظيره صاحب المركز الحادي عشر القوة الجوية في قاعة الشباب، ويسعى الوافد الجديد للمسابقة فريق الموارد إلى إثبات جدارته بالتواجد والظفر بالنقاط الثلاث، بينما يطمح الصقور إلى مواصلة الصحوة بعد تحقيق الانتصار في الجولة الماضية.

وفي بقية مباريات الجولة يلعب أيضاً الشباب البصري مع أمانة بغداد في قاعة نفط البصرة، والحشد الشعبي مع المصافي في قاعة الحكيم، في حين يلاقي غاز الجنوب آليات الشرطة في قاعة الزبير، ويستضيف نينوى على ملعبه فريق الشرقية، وسيكون نفط الوسط بحالة انتظار.