الرامية زينب عباس تواصل تحضيراتها قبل خوض الأولمبياد

الرياضة 2024/06/05
...

   بغداد: الصباح الرياضي 


تواصل لاعبة منتخبنا للرماية بفعالية البندقيَّة الهوائية زينب عباس، تحضيراتها المكثّفة للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبيّة، والتي ستنطلق فعاليّاتها خلال شهر تموز المقبل في العاصمة الفرنسية باريس.

وقال رئيس اتحاد الرماية صبيح مراد في تصريح نشره المكتب الإعلامي للجنة الأولمبية إنَّ “مكتبه التنفيذي يدعم لاعبة المنتخب زينب عباس بشكل غير محدود من أجل تحقيق النتائج الكبيرة في الاستحقاقات الخارجية والبطولات الدولية والوصول بها إلى أعلى درجات الجاهزية التامة عبر المعسكرات التدريبية وآخرها التجمع الحالي في الإمارات الذي بدأ خلال شهر حزيران الحالي، ويستمر حتى انطلاق منافسات فعاليات الدورة الأولمبية». 

وأضاف أنَّ “اللجنة الأولمبية الوطنية لم تبخل على اتحاده بأي شيء ولا تزال تسهم في إقامة المعسكرات التدريبية التي تهدف إلى زيادة الخبرات التنافسية مع خيرة أبطال اللعبة في العالم ومن مختلف القارات والتباري مع منتخبات لها باع طويل في مجال رياضة الرماية”، مبيناً أنَّ “تلك التجمعات تهدف إلى إنجاح ورفع مستوى اللاعبين فنيا وبدنيا».

وأضاف أنَّ “معسكر الإمارات يعد محطة مهمة لإعداد اللاعبة زينب عباس التي ستشارك في النهائيات الأولمبية، وفرصة كبيرة لها لكسب الخبرة من خلال إجراء التدريبات واللقاءات الودية مع نظيراتها اللاعبات الإماراتيات».

من جهتها، أعربت لاعبة منتخب العراق للرماية زينب عباس عن “سعادتها للمشاركة في نهائيات أولمبياد باريس، كونها ستفتح المجال أمامها لكسب المزيد من الخبرة عبر التباري مع أبطال اللعبة في العالم لاسيما أنَّ هذه البطولة ستضيف لمسيرتها المزيد من الفائدة.