استئناف الجولة 25 لدوري محترفي كرة الصالات

الرياضة 2024/06/13
...

 بغداد: أوس عبد الستار


تستأنف اليوم الخميس منافسات الجولة التاسعة والعشرين من دوري محترفي كرة الصالات، بإقامة خمس مباريات في بغداد وبقية المحافظات، إذ ستكون قاعة الشباب مسرحاً لثلاثٍ منها.

وبداية مواجهات اليوم، ستكون بين أمانة بغداد ونفط الوسط والتي ستدور أحداثها في قاعة الشباب، بينما يجمع اللقاء الثاني الموارد المائية وآليات الشرطة، بينما يستضيف نينوى على أرضه منافسه الدفاع الجوي، ويلاقي بلدية البصرة جاره غاز الجنوب في قاعة نفط البصرة، كذلك يواجه الشرقية القوة الجوية في قاعة الشهيد ميثم، وتختتم مباريات الجولة غداً الجمعة بالقمة المرتقبة بين نفط البصرة المتصدر والشرطة الوصيف في قاعة الشباب.

وفي سياق متصل، أكد مدرب نفط البصرة في تصريح خص به "الصباح الرياضي": جاهزية فريقه لخوض مباراته أمام الشرطة بصفوف مكتملة باستثناء حارسه الأساسي الدولي عمر سبتي الذي سيغيب بسبب الإصابة"، كاشفاً عن "رغبة لاعبيه في تحقيق الفوز ومواصلة المشوار خلال الموسم الحالي والمحافظة على سجله الخالي من الخسارة" .

يشار إلى أنه بعد تأهل الفرق الثمانية الأولى إلى هذه المرحلة فإن الدور المقبل سيقام بنظام "البلاي أوف" إذ ستخوض الأندية ثلاث مباريات سيتأهل الفريق في حال التغلب في مباراتين اثنتين، أما إذا حصل أحد الأندية على التعادل والفوز في السلسلة فتحتسب النقاط الأفضل قبل انتقاله إلى المرحلة التالية ".