صالات البصرة يحل ضيفاً على الحشد

الرياضة 2024/06/24
...

  بغداد: أوس عبد الستار

يحل بطل المسابقة نفط البصرة ضيفاً على الحشد الشعبي، عندما يلاقيه اليوم الاثنين في قاعة الحكيم، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لمحترفي كرة الصالات.
وتبدو فرصة أبناء البصرة سانحة لتحقيق الفوز خلال لقاء اليوم، لاسيما أنه الفريق الوحيد الذي لم يتعرض إلى خسارة طوال مرحلتي الدوري الماضيتين، إضافة إلى امتلاكه جميع المقومات الفنية والبدنية التي تؤهله إلى حسم النتيجة لصالحه، وسيعول المدرب عباس فاضل في مباراته أمام الحشد على خبرة لاعبيه الدوليين وأبرزهم الهدافين وليد خالد وحيدر مجيد وسالم فيصل، في اقتناص النقاط الثلاث واجتياز نصف الطريق المؤهل إلى دور نصف النهائي، على أن يلعب مباراة الإياب على أرضه وبين جماهيره.
في المقابل ستكون مهمة الحشد الشعبي صعبة المنال عطفاً على المستويات التي قدمها خلال عمر المسابقة، إذ تشير جميع التوقعات لصالح المنافس لما يمتلكه من أفضلية، فضلاً عن أن أصحاب الضيافة لديه سجل كبير من الخسارات (13) و4 تعادلات في 28 مباراة خاضها في دوري المحترفين.
وفي بقية لقاءات اليوم، يواجه فريق الدفاع الجوي منافسه الشرطة في قاعة الجيش، تعقبها مباراة المصافي والموارد المائية في الملعب ذاته، وتختتم منافسات ذهاب “بلاي اوف” عندما يستضيف أمانة بغداد فريق نفط الوسط في قاعة الشباب.